اخبار منوعة

تشافي: مستقبلي معروف في برشلونة تريند – Trends

تشافي: مستقبلي معروف في برشلونة :

10 أرقام بارزة في رحلة ريال مدريد للفوز بـ”الليغا”

أكمل ريال مدريد رحلة مثالية نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، قبل 4 جولات من النهاية، مستفيدا من تراجع مستوى منافسه برشلونة، كما واجه بعض المقاومة من جيرونا، مفاجأة الموسم التي صعد إلى القمة في بعض الفترات، لكنه لم ينجح في تكرار القصة التاريخية لليستر سيتي. في النهاية.

المساواة مع يوفنتوس:

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 36 لقبا في الدوري الإسباني، ووسع الفارق إلى 9 ألقاب مع منافسه برشلونة، وعادل يوفنتوس الإيطالي في أكبر عدد من ألقاب الدوري في المسابقات الخمس الكبرى، بينما يملك بايرن ميونخ 32 لقبا. ألقاب الدوري الألماني.

ريال مدريد يرفع رصيده إلى 36 لقبا في الدوري الإسباني (EBA)

معادلة إنجاز بنزيما:

ورفع لوكا مودريتش وناتشو رصيدهما إلى 25 لقبا مع ريال مدريد، ويتساوى الاثنان مع كريم بنزيما ومارسيلو، ويمكنهما حمل الرقم القياسي في حال فوزهما بلقب «دوري أبطال أوروبا» في نهاية الموسم الحالي.

الأقوى هجوماً ودفاعاً :

وسجل الريال 74 هدفا في 34 مباراة، واستقبلت شباكه 22 هدفا فقط بعد أن حافظ على شباكه نظيفة في 18 مباراة، وتعرض لهزيمة واحدة فقط في الدوري أمام أتلتيكو، كما عادل أطول سلسلة خالية من الهزائم بواقع 28 مباراة في نفس الموسم.

دور بيلينجهام:

ولعب الإنجليزي جود بيلينجهام دورًا محوريًا في الفوز باللقب في موسمه الأول في مدريد، حيث سجل 18 هدفًا، ليصبح لاعب خط الوسط الأكثر تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالمسابقة في القرن الحادي والعشرين. ويحتل حاليا المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري بفارق هدفين خلف دوفبيك مهاجم جيرونا.

وسجل بيلينجهام هدفين في الفوز على برشلونة ذهابا وإيابا في الوقت الحاسم.

ولعب بيلينجهام دورا محوريا في الفوز باللقب في موسمه الأول مع ريال مدريد (EBA)

أنشيلوتي يفوز بلقبين للدوري للمرة الأولى:

ويظل كارلو أنشيلوتي هو المدرب الوحيد الذي فاز بلقب الدوري في جميع المسابقات الخمس الكبرى مرة واحدة على الأقل، لكنه حقق لقبين للدوري في دولة واحدة لأول مرة خلال مسيرته التدريبية التي استمرت 29 عامًا.

أنشيلوتي يقترب من رقم مونيوز:

أصبح أنشيلوتي ثاني أكثر المدربين تتويجا في تاريخ ريال مدريد، برصيد 15 لقبا، أي أكثر بلقبين من ميغيل مونيوز، ويمكن أن يحمل الرقم القياسي في الموسم المقبل.

عودة كورتوا:

عاد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للعب في مباراة التتويج أمام قادس بعد غياب 268 يوما بسبب إصابتين في الركبة، ورغم غيابه قبل بداية الموسم، إلا أن بديله أندريه لونين ظهر بمستويات مميزة محليا وأوروبيا.

فينيسيوس جونيور يفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة في 6 مواسم (EBA)

فينيسيوس على طريق الأساطير:

وحقق فينيسيوس جونيور لقب الدوري الثالث له في 6 مواسم، وأظهر فاعليته بتسجيله 13 هدفاً وصناعة نفس العدد، ليصل إلى اللقب الـ12 في مسيرته الرائعة في مدريد.

اللقب الأول في البرنابيو الجديد:

احتفل ريال مدريد بلقبه الأول في الدوري على ملعب سانتياغو برنابيو الجديد بعد تحديث ملعبه التاريخي، وقضى فترة من اللعب في ملعب ألفريدو دي ستيفانو البديل أثناء عمليات الترقيات.

العقد ينتهي بعد 17 سنة؟

ولم يحتفظ ريال بلقب الدوري منذ عام 2008، وسيتطلع الموسم المقبل إلى إنهاء العقدة مع توقعات بوصول النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ملاحظة: هذا الخبر تشافي: مستقبلي معروف في برشلونة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!