اخبار منوعة

أشرف قاسم يزور تدريبات الهلال السعودي.. تفاصيل تريند – Trends

أشرف قاسم يزور تدريبات الهلال السعودي.. تفاصيل :

ونقدم لزوارنا أهم وآخر الأخبار في المقال التالي:
أشرف قاسم يزور تدريب الهلال السعودي.. التفاصيل – سعودي 365 ، اليوم الخميس 4 أبريل 2024 07:25 مساءً

استضاف مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، أشرف قاسم، لاعب الزمالك والهلال السابق، ونجم الكرة المصرية، على هامش التدريب الجماعي لفريق الهلال السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كرم مجلس إدارة نادي الهلال ممثلاً بأسطورته الشلهوب أسطورة الدفاع أشرف قاسم وأهداه قميص الفريق من خلال وضع لقبه على القميص خلال حفل زيارة أشرف قاسم لفريق الهلال السعودي. .

حرص البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، على استقبال نجم الكرة المصرية أشرف قاسم قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق.

كما التقط أشرف قاسم بعض الصور التذكارية مع الإداريين والمدربين واللاعبين بفريق الهلال على هامش الزيارة.

اشرف قاسم

احتراف أشرف قاسم في فريق الهلال

جدير بالذكر أن أشرف قاسم احترف مع فريق الهلال السعودي لمدة موسم واحد عام 1993-1994.

وتمكن أشرف قاسم من الحصول على لقب أفضل مدافع في الدوري السعودي الممتاز.

وقبل أن يعود لفريق الزمالك مرة أخرى، قاد فريق الزمالك للبطولتين المحلية والإفريقية، بالإضافة إلى منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

أزمة أشرف قاسم الصحية

تعرض أشرف قاسم، لاعب فريق الزمالك والهلال السابق، لوعكة صحية مؤخرًا، حيث تعرض لمرض تسبب في انهيار الخلايا العصبية الحركية المسؤولة عن إرسال الرسائل في المخ إلى الحبل الشوكي ومن ثم إلى العضلات.

ولذلك يظهر أشرف قاسم على عكازين لمساعدته على التحرك على قدميه.

وبدأت الأزمة منذ عامين عندما أعلن أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، أن أشرف قاسم بحاجة لعملية جراحية في القدم بسبب إصابته بالتهاب في مفاصل الركبة من الدرجة الرابعة.

لا يوجد وصف متاح.اشرف قاسم

فريق الهلال في الدوري السعودي

اقترب فريق الهلال من التتويج بلقب دوري الروشان السعودي بعد اكتساح فريق الأخدود بنتيجة 3-0 على ملعب المملكة أرينا ضمن مباريات بطولة دوري الروشان السعودي.

يختتم فريق الهلال بقيادة جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، اليوم، تدريباته الجماعية على ملعب المملكة أرينا، لاستئناف بطولة دوري الروشان السعودي.

يأتي ذلك في إطار استعدادات فريق الهلال لمواجهة فريق الخليج ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري السعودي الروشان غداً الجمعة الخامس من شهر إبريل الجاري.

ملاحظة: هذا الخبر أشرف قاسم يزور تدريبات الهلال السعودي.. تفاصيل تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!