اخبار الرياضة

ماروتا: رفض لوكاكو الانضمام الى الانتر كان لمصلحتنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماروتا: رفض لوكاكو الانضمام الى الانتر كان لمصلحتنا  . والان الى التفاصيل.

أصر بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان، على أن قرار رفض انضمام روميلو لوكاكو إلى الفريق الصيف الماضي كان في صالح النادي.

وشهد الصيف الماضي دراما في سوق الانتقالات، حيث توصل النادي لاتفاق مع لوكاكو وتشيلسي، قبل أن يبدأ المهاجم البلجيكي التفاوض مع يوفنتوس، وانسحب إنتر نهائيا من الصفقة، وانتقل لوكاكو أخيرا إلى روما.

وعندما سئل ماروتا عما إذا كان رفض لوكاكو ساهم في فوز إنتر بالسكوديتو، أشار إلى أهمية الحظ في الحياة وأن النادي محظوظ في هذه الظروف.

وأضاف: “كنا نعرف قيمة تورام وتأكيد بقاء لاوتارو، ثم جلبنا صفقات مضمونة مثل سانشيز وأرناوتوفيتش، والآن نحن الفريق صاحب الهجوم الأقوى، وهذا يدل على أن القرارات الصحيحة أتت بثمارها”. “

ماروتا: رفض لوكاكو الانضمام للإنتر كان في مصلحتنا

  

ماروتا: رفض لوكاكو الانضمام الى الانتر كان لمصلحتنا

ملاحظة: هذا الخبر ماروتا: رفض لوكاكو الانضمام الى الانتر كان لمصلحتنا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماروتا: رفض لوكاكو الانضمام الى الانتر كان لمصلحتنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماروتا: رفض لوكاكو الانضمام الى الانتر كان لمصلحتنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!