مقالات دينية

((( يا قديس يوسف البار )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( يا قديس يوسف البار )))

يا قديسي البار … غدا هو الشهر المخصص لتكريمك، أسأل نفسي أأحبك؟ الجواب نعم .. أأذكرك خلال يومي؟ أيضاً نعم .. أأعطيك حقك؟ أكذب أن قلت نعم، لأني مازلت لم أعرف قدرك، ولأعرف حقاً يكفي أن أتأمل في حياتك .. في أمانتك طاعتك وتواضعك، في صبرك وصمتك، يكفي أن أتأمل يسوع بين يديك فأعرف كيف أُكرمك فأعطيك ما تستحقه من الوقت.

يا قديسنا المحبوب … علمنا الصمت عند الغضب .. يا حامي ربنا وأمه أحمينا من شر أنفسنا .. يا مربي أبن ربنا ساعدنا لنعيش بالطاعة والعفة والفقر .. ياشفيع اليائسين والضعفاء والمهملين أشفع لنا عند يسوع ربنا ومريم أمنا. آمين .

28-2-2014
 
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.