الحوار الهاديء

لماذا لا نُجرب في أن نقلل من الصلاة بدلاً عن الزيادة !

نشر احدهم ( من التافهين اليوتوبيين ) فلماً قصيراً عن  الضربة الإلهية لمدينة درنة الليبية  وكالمعتاد يضحكون علينا فقمت بفتح الفلم للإتطلاع  على الكارثة او معرفة المزيد عن الدمار الذي هز ليبيا الشقيقة ( إي مو آني باكستاني ) . يقول التافه في مقدمة فلمه لا تنسوا أن تكثروا وتزيدوا من الصلاة على الانبياء ! وقف شعر رأسي ! إلتفت الى الدول الخمسة التي تنتج الار*ها*ب او كما يسميه البعض الاسلام الحقيقي وهي تركيا وسوريا والعراق وليبيا والمغرب ، هذه الدول هي من اكثر الدول المنتجة للإسلام الحقيقي ، وهذه الدول هي من اكثر الدول التي غضب الله منها في السنوات الاخيرة . فعلى أي انبياء نُصلي ! النبي المسيحي مختفي منذ زمن طويل ولا علم لنا بمكانه ، النبي الاسلامي لايتوسط عند الله كي يحمي امته ، واليهودي في المحاكم فعلى مّن نصلي ولماذا ! هو مجرد سؤال لا اكثر .

العراق من اكثر الدول الذي يبتكر الق*ت*ل الملون ! واغلب الا*رها*بيين ( حسب منظمة اليونسكو ) الذين يتفنون في ق*تل الانسان هم من مزارع العراق ( مزارع الدواجن اقصد )  ! يعني تفقيس رافديني ! والعراق من ارعب واكثر الدول ار*ها*باً وق*ت*لاً في العالم ! بالرغم من انه اكثر شعب في العالم يلطم للأنبياء واهلهم الصالحين !

تركيا المفقس الثاني للاره*ابي*ين والحاضن للأخوان والمسلمين ضربهم الله ضربته الاخيرة والتي سوف لا يفيقون منها إلا بالضربة القادمة !

سوريا مرتع وحاضن وفاقس للفروج الملون دخل في كتاب غينس للإجرام والفساد وال*ق*ت*ل والاره*اب والدمار والرب لازال متسلطاً على رقابهم ! ليش اكو منطقة اكثر خصبة له !

إذا كنت ترغب في ان تستورد بعض الاره*ابي*ين من المغرب العربي فالمغرب كان المصدر الحقيقي لهم ، ومع هذا سافر الله الى مراكش ودمرالمدينة على رؤوسهم ! كان باقي لهم سبعة جوامع تاريخية هي الاخرى لم ينساها الله فقام بتغيرها الى تراب !

أما إذا كنت قد قدمت في طلبية ارها**بية بحرية فمدينة درنة الليبية كانت السباقة في تلبية طلبك ! اغلب الاره*ابي*ين في المنطقة الساحلية والبحرية كانوا من مدينة درنة وجيرانها وها هو الله قد ذكرهم بصلواته وجبروته فقام بالطو*فا*ن على تلك المدينة والتي يتحدثون عن مئات الألاف من الق*ت*لى والمفقودين ! إذا الآلاف ينفقدون سنوياً وهُم جالسين في بيوتهم فمابالك إذا ضربهم الطو*فا*ن !!!

العراق مركز الانبياء سوف لا يتعافى من مصيبته قرون عديدة اخرى ! إن لم تحصل معجزة كما ذكرت وكررتُ مراراً !

تركيا راعي الاسلام والخ*لافة لازال ربع شعبها منكوباً بالرغم من كل المساعدات العالمية ! والليرة صارت ريشة وتطير حسب الزفير والشهيق !

سوريا مقر الامويين حتى قبور اجدادهم تم نبشها وبيعها في ساحة الامويين ! اكثر شعب في الكون يتعرض لل*قت*ل والار*ها*ب والتهجير والفقر والنهب ولازال الرب على دربه ماض !

المغرب البلد الفقير والمسلم المعدوم والمدقع والذي لا يملك غير الإسلام وبعض المدن والأبنية العتيقة هي الاخرى ضرب الله بغضبه وقام بتدمير ذلك العتيق !

ليبيا البلد الذي غضب الله منهم منذ سنوات وأشعل الفتك والنار بين طوائفهم وزرع الار*ها*ب بينهم ( لاء هو مازرعه ، هو چان أصلي ) وانقسموا الى فرقاء ملتهبين دامرين لبعضهم البعض لم يتوانا الله في ضربهم بالطو*فا*ن ! طو*فا*ن بلع مدينة بأكملها ولم يترك حتى طريق واحد بري للتواصل مع المنكوبين ! والله شغلته عجيبة ! فليس امامهم غير ان ينتظروا أن يقوم العالم بفتح ممرات بحرية للوصول الى المنكوبين! بَس منو راح يُؤَمّن ذلك ! لا رئيس لهم ولا برلمان ولا حكومة ولا بلدية ولا قائد يستنجد بالعالم ! وحتى إن وصلت بعض الفرق ستكون الحيتان قد التهمت جثث المفقودين ! شنو الحيتان راح تنظر اسابيع حتى يجتمع البرلمان الاوروبي ليدرس خطوات وخطورة وسلبيات وايجابيات ذلك العون ! يمكن تكون النتيجة سلبية !!!كل مايملكه الصليب الاحمر  الليبي وهي كانت من أغنى دول العالم هي اربعه بطانيات وثلاثة خيمات مقطوعه ومهترية فمَن وكيف سيكون الإنقاذ ! الله يكون في عون الشعب الليبي ( أنت هَم صرت لوكي ) !!

إيران !!! كافي والله لحيّت ! شنو راح إتجلب ! بعدين إيران دولة شيعية وليست سنيه ولهذا إلهها يختلف عن إله السنة !!!

هذا هو حال الدول الخمسة الاكثر منتجة للإسلام والاخوان في العالم ! فعلى مَن ولمن نصلي لا اعلم ! كلما ازدنا الصلاة كثرت الفواجع والمواجع والصفعات ! يا رجُل النتيجة طردية مع الدعوات والصلاة ! إذاً لماذا لا نُجرب في أن نقلل من الصلاة بدلاً عن الزيادة ! فكرة تستحق التجربة ! إذا غلطان راح أعود وأُزيد من الصلاة ! يمكن هذه المرة يكسر رقبتي ويرتاح !

نيسان سمو 13/09/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!