اخبار منوعة

مصطفى كامل يكشف عن أزمة جديدة في نقابة المهن الموسيقية: لن أسمح بهذا الأمر (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مصطفى كامل يكشف عن أزمة جديدة في نقابة المهن الموسيقية: لن أسمح بهذا الأمر (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-16 16:49:14 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن أزمة جديدة تواجه النقابة في تحصيل الموارد، مشيراً إلى أنه لن يسمح بإهدار المال العام والمجاملات.

مصطفى كامل ونقابة المهن الموسيقية

وشارك مصطفى كامل مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك كشف فيه عن أزمات في الاتحاد قائلا: “الجزء الثاني فيما يتعلق بتقدير الرسوم النسبية للفرق الفنية والفقرات في المناطق والمحافظات والتي تم مقدرة بمعرفة الاتحادات واللجان الفرعية وبمساعدة معظم مقاولي المناطق. ».

وأضاف: “لقد تمت دراستها جيداً تحت إشراف مجلس إدارة الاتحاد العام، وبناءً عليه تم تحديد الرسم النسبي لكل فقرة، ويجب على الشاكي إثبات عكس كل ما وصلنا من المقاولين في محافظته و اللجنة التابعة لها في المحافظات”.

وأعلن مصطفى كامل القرارات على أربع نقاط: أولا: لن تنمو موارد النقابة ولن تتحقق أهدافها الخدمية إلا إذا تضافرت كل جهود الاتحاد العام والنقابات الفرعية واللجان الفرعية حتى يتم تحصيل الرسوم النسبية المقررة قانونا. دون تهاون أو تقاعس أو إهمال».

ثانياً: لن أترك الأمور تدار كما كانت من قبل، فسيطبق العدل. وكلما تم تحصيل الرسوم النسبية بما يرضي الله، كلما زادت موارد النقابة وازدادت خدماتها من معاشات ومستشفيات وعلاج ومنح ومزايا وغيرها.

ثالثاً: لن أسمح أبداً بعودة الاتحاد إلى ما كان عليه من الاستهتار والتملق وهدر أموال الناس وحقوقهم بالباطل والتربح والاستفادة على حساب الأيتام والأرامل وأصحاب المعاشات والمرضى.

رابعا: إنني على استعداد تام لمواجهة من يخدعون لمصالحهم الشخصية، وأعرف من يدير هذه القضية، وقريبا جدا إن شاء الله سيتم عرض قائمة بأسماء هؤلاء الأشخاص واحدا تلو الآخر. وجميعهم لا يعملون في الفن إطلاقاً ولا يمارسون المهنة. وعليه، سيتم العمل بالقانون رقم 35 لسنة 1978 بشطبهم من قوائم المشتغلين بالمهنة”. .

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل وأشرف زكي وعمر عبد العزيز في حفل إفطار نقابة الموسيقيين (صور)

أرملة “حلمي بكر”: عار على الفن. مصطفى كامل نقيب الموسيقيين.. “فيديو”

مصطفى كامل يبكي على الهواء بسبب ابنة حلمي بكر: كانت نقطة ضعفه وحب حياته

 

مصطفى كامل يكشف عن أزمة جديدة في نقابة المهن الموسيقية: لن أسمح بهذا الأمر (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
مصطفى كامل يكشف عن أزمة جديدة في نقابة المهن الموسيقية: لن أسمح بهذا الأمر (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مصطفى كامل يكشف عن أزمة جديدة في نقابة المهن الموسيقية: لن أسمح بهذا الأمر (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مصطفى كامل يكشف عن أزمة جديدة في نقابة المهن الموسيقية: لن أسمح بهذا الأمر (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!