اخبار منوعة

مصطفى كامل وأشرف زكي عمر عبد العزيز في حفل «إفطار نقابة الموسيقيين» (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مصطفى كامل وأشرف زكي عمر عبد العزيز في حفل «إفطار نقابة الموسيقيين» (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-01 09:24:09 . والان الى التفاصيل.

حرص الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، والمخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد نقابات الفنانين الثلاثة، على مشاركة الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، في حفل “إفطار نقابة الموسيقيين”. والتي أقيمت أمس داخل أحد الأندية المطلة على النيل بالقاهرة.

وحرص على حضور الحفل الموسيقار هاني مهني، وصلاح الشرنوبي، والدكتور رضا رجب، والمطرب حسام حسني، وسعيد الفنان، وأعضاء الجمعية العمومية، ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات والمناطق، وغيرهم. مجلس نقابة المهن الموسيقية.

وقال الفنان مصطفى كامل، في تصريحات صحفية، إن إقامة حفل إفطار سيكون تقليدا سنويا تحرص عليه النقابة كل عام، من منطلق حرص البيت الكبير للموسيقيين المصريين على مشاركة أعضائه في كافة المناسبات، زيادة السبل. اللقاء بين الزملاء، والتأكيد على روح المحبة والود بين الجميع.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي الدكتور محمد عبد الله عضو مجلس إدارة الموسيقيين ورئيس لجنتي التحقيقات والإعلام، أن توجيه نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، بعقد ندوة وما حفل الإفطار هذا العام إلا بداية لأنشطة قادمة دورها خلق المزيد من التلاحم بين الجمعية العمومية وزملائها في مجلس الإدارة لتبادل الآراء. وطرح الأفكار التي تخدم جميع أفراد الكيان.

وأضاف عبدالله أن إفطار النقابة شهد حضور بعض الزملاء الذين عرضوا وجهات نظرهم وملاحظاتهم بشأن بعض الملفات التي يديرها رئيس النقابة ومجلس الإدارة، وكانت المناقشات صحية للغاية.

 

مصطفى كامل وأشرف زكي عمر عبد العزيز في حفل «إفطار نقابة الموسيقيين» (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
مصطفى كامل وأشرف زكي عمر عبد العزيز في حفل «إفطار نقابة الموسيقيين» (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مصطفى كامل وأشرف زكي عمر عبد العزيز في حفل «إفطار نقابة الموسيقيين» (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مصطفى كامل وأشرف زكي عمر عبد العزيز في حفل «إفطار نقابة الموسيقيين» (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!