اخبار شعبنا المسيحي

جامعة والش تمنح سيادة المطران بشّار وردة الدكتوراه الفخرية في اللاهوت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جامعة والش تمنح سيادة المطران بشّار وردة الدكتوراه الفخرية في اللاهوت  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- ايبارشية اربيل الكلدانية/

 

تثمينا لجهوده في مجال التربية والتعليم، من خلال إنشاء مدارس متنوعة البرامج التعليمية، وجامعة تتضمن ١٢ قسماً أكاديميًا، منح مجلس امناء جامعة والش (كليفلاند، امريكا)، المطران بشار وردة شهادة الدكتورة الفخرية في اللاهوت، في احتفالية تخرج طلبة الجامعة يوم السبت ٦ ايار ٢٠٢٣.

قدّم سيادتة كلمة التخرج، مباركا الطلبة تخرجهم مُشددا على حاجة العالم اليوم الى قادة شباب، لديهم المثابرة في العمل، وسخاء العطاء والرغبة في العمل مع الاخرين في مواجهة الأزمات، واستثمار المواهب التي لهم في خدمة البشرية.

حضر الاحتفالية جمع غفير ضمَّ الكادر التعليمي، والطلبة وذويهم، والدكتور نزار شابيلا رئيس الجامعة الكاثوليكية في اربيل.

بعدها احتفل سيادته بالقداس للمتخرجين والكادر الاداري والاكاديمي.

الجدير بالذكر هناك اتفاقية تعاون ما بين الجامعة الكاثوليكية في اربيل وجامعة والش، من اجل تطوير البرامج الاكاديمية وفقا المعايير العالمية.

 

جامعة والش تمنح سيادة المطران بشّار وردة الدكتوراه الفخرية في اللاهوت

ملاحظة: هذا الخبر جامعة والش تمنح سيادة المطران بشّار وردة الدكتوراه الفخرية في اللاهوت نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جامعة والش تمنح سيادة المطران بشّار وردة الدكتوراه الفخرية في اللاهوت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جامعة والش تمنح سيادة المطران بشّار وردة الدكتوراه الفخرية في اللاهوت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!