اخبار الرياضة

دي يونغ: ليس لدينا خيار سوى المنافسة على ما تبقى في الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دي يونغ: ليس لدينا خيار سوى المنافسة على ما تبقى في الموسم  . والان الى التفاصيل.

أعرب فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الهولندي، عن حزنه بعد خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أن أي فريق سيعاني إذا لعب بـ 10 لاعبين في أوروبا، مضيفاً أنه على الرغم من أنه لم شاهد الطرد، معتقدًا أن باركولا كان بعيدًا جدًا عن الكرة، ووصل الحارس في الوقت المناسب.

وأكد الهولندي أن فريقه عانى للوصول إلى الدور نصف النهائي، لكنه تلقى ضربة قوية لأنه تمكن من التأهل، وأن برشلونة ليس أمامه خيار سوى المنافسة على ما تبقى من الموسم.

  

دي يونغ: ليس لدينا خيار سوى المنافسة على ما تبقى في الموسم

ملاحظة: هذا الخبر دي يونغ: ليس لدينا خيار سوى المنافسة على ما تبقى في الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دي يونغ: ليس لدينا خيار سوى المنافسة على ما تبقى في الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دي يونغ: ليس لدينا خيار سوى المنافسة على ما تبقى في الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!