اخبار الرياضة

بوستيكوغلو: ما يهمّني هو الأداء وليس المنافسة على المركز الرابع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوستيكوغلو: ما يهمّني هو الأداء وليس المنافسة على المركز الرابع  . والان الى التفاصيل.

أكد أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لتوتنهام، أنه لا يولي اهتماما كبيرا بمنافسة الفريق على المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكد بوستيكوجلو بعد الفوز على نوتنجهام فورست بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية والثلاثين للبطولة، أن «ما يهمه هو الأداء الذي يقدمه الفريق»، معرباً عن سعادته بأداء الفريق في البطولة. المباراة، إذ قال: «أنا راضٍ جدًا عن الأداء في المباراة». “المباراة، بدأنا المباراة بشكل جيد وسيطرنا على المباراة، ورغم أن شباكنا استقبلت هدفا مخيبا للآمال، إلا أن رد الفعل كان كبيرا وكانت سيطرتنا واضحة في الشوط الثاني”.

وأضاف: «هذه المباراة كانت مؤشراً جيداً على قدرة الفريق على مواجهة التحديات، وهو ما يعكس التطور الإيجابي الذي نحققه».

بوستيكوجلو: ما يهمني هو الأداء وليس المنافسة على المركز الرابع

  

بوستيكوغلو: ما يهمّني هو الأداء وليس المنافسة على المركز الرابع

ملاحظة: هذا الخبر بوستيكوغلو: ما يهمّني هو الأداء وليس المنافسة على المركز الرابع نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بوستيكوغلو: ما يهمّني هو الأداء وليس المنافسة على المركز الرابع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوستيكوغلو: ما يهمّني هو الأداء وليس المنافسة على المركز الرابع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!