اخبار الرياضة

غوندوغان: سيطرنا على المباراة قبل البطاقة الحمراء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوندوغان: سيطرنا على المباراة قبل البطاقة الحمراء  . والان الى التفاصيل.

اعتبر كاي غوندوغان، لاعب برشلونة، أنه من المستحيل العودة بـ 10 لاعبين في مباريات دوري أبطال أوروبا، بغض النظر عن المنافس، مشيراً إلى أن فريقه أهدر فرصة كبيرة جداً، خاصة أن كل شيء أصبح في يد فريقه، بعد فوزه في المباراة. مباراة الذهاب، وبعد أن سجل برشلونة الهدف الأول هنا، كان كل شيء في أيدينا وخسرناه، بهذه البساطة.

وأضاف جندوجان: نشعر بالإحباط بعد أن سلمنا الكرة لباريس سان جيرمان بسهولة قدر الإمكان، رغم أننا سيطرنا على المباراة قبل البطاقة الحمراء.

  

غوندوغان: سيطرنا على المباراة قبل البطاقة الحمراء

ملاحظة: هذا الخبر غوندوغان: سيطرنا على المباراة قبل البطاقة الحمراء نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوندوغان: سيطرنا على المباراة قبل البطاقة الحمراء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوندوغان: سيطرنا على المباراة قبل البطاقة الحمراء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!