اخبار منوعة

فلامينغو يُهدد رغبة كروزيرو في ضم ماتيوس بيريرا من الهلال تريند – Trends

فلامينغو يُهدد رغبة كروزيرو في ضم ماتيوس بيريرا من الهلال :

كشفت تقارير صحفية برازيلية، أن نادي فلامنجو مهتم بالتعاقد مع محترف نادي الهلال ماتيوس بيريرا بشكل دائم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء فترة إعارته مع كروزيرو.

وبحسب ما أورد موقع “زيرو”، فإن فلامنجو يراقب نتائج المفاوضات بين كروزيرو والهلال بشأن ضم اللاعب بشكل دائم، ويستعد لتقديم عرض رسمي للنادي السعودي في أقرب وقت.

وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات مكثفة بين كروزيرو وبلو كابيتال، حيث يرغب النادي البرازيلي في الفوز بخدمات ماتيوس بيريرا، الذي أكد في تصريحات صحفية سابقة رغبته في الاستمرار مع ناديه البرازيلي الحالي.

وأشارت مصادر مختلفة إلى أن الهلال يرغب في الحصول على مبلغ 12 مليون يورو للموافقة على البيع النهائي لعقد ماتيوس بيريرا، مشيرة إلى أن نادي بالميراس البرازيلي يرغب أيضاً في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً.

ومنذ انضمامه إلى كروزيرو، ظهر اللاعب بشكل جيد، حيث شارك في 31 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 3 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة. وتبلغ قيمته السوقية 5 ملايين يورو، بناء على بيانات موقع ترانسفير ماركت العالمي.

أرقام ماتيوس بيريرا مع الهلال

وانضم ماثيوز بيريرا إلى صفوف الهلال في يوليو 2021 قادما من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لمدة 5 سنوات، في واحدة من أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي حينها حيث قدرت قيمته بـ91 جنيها إسترلينيا. مليون ريال، بحسب تقارير إعلامية مختلفة.

وخاض اللاعب خلال مسيرته مع النادي العاصمي 42 مباراة في كافة البطولات وسجل 3 مرات وصنع 15 هدفا وفاز بـ 4 ألقاب وهي الدوري السعودي الروشن، دوري أبطال آسيا، كأس السوبر السعودي، وكأس السوبر السعودي. كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتضمنت تجربة لاعب الوسط البرازيلي مع نادي الهلال، فترة إعارة لنادي الوحدة الإماراتي، خلال النصف الثاني من الموسم الرياضي الماضي 2022-23، ليخرج بعدها على سبيل الإعارة مرة أخرى لمدة عام، إلى نادي كروزيرو البرازيلي.

يُذكر أن الهلال يتقدم بشكل رائع خلال الموسم الحالي. ويتصدر جدول دوري الروشان السعودي برصيد 77 نقطة، بفارق 12 نقطة عن فريق النصراوي، ويأتي الأهلي ثالثا برصيد 52 نقطة، بعد 27 جولة من المسابقة.

ومؤخراً، فاز الفريق بكأس السوبر السعودي في الدرعية، وينافس الهلال أيضاً في دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث وصل الفريق إلى الدور نصف النهائي في كلتا المسابقتين.

ملاحظة: هذا الخبر فلامينغو يُهدد رغبة كروزيرو في ضم ماتيوس بيريرا من الهلال تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!