اخبار منوعة

نجوى كرم تطرب جمهورها في دبي 3 مايو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجوى كرم تطرب جمهورها في دبي 3 مايو  . والان الى التفاصيل.

تحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلاً غنائياً على صالة كوكاكولا أرينا في دبي، يوم 3 مايو المقبل، تقدم خلاله مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، التي نالت إعجاب الجمهور في العالم العربي.

سيعيش عشاق الموسيقى والغناء في دبي ليلة مليئة بالألحان والألحان وأجواء رائعة مليئة بالبهجة والترفيه.

تتمتع الفنانة نجوى كرم بشهرة واسعة، وذلك بفضل أغانيها الكثيرة التي احتلت المرتبة الأولى، وحضورها الفني الممتد لسنوات طويلة، والحفلات التي أحيتها في مختلف أنحاء العالم.

وستؤدي نجوى كرم خلال الحفل مجموعة من أغانيها مثل “الليلة ليلتنا” و”كثير حلو” و”يا أهلا يا ليل” و”بيروت” وغيرها الكثير.

وتعرف الفنانة نجوى كرم بـ”شمس الأغنية اللبنانية”. اشتهرت بأسلوبها الفني المميز في مزج الموسيقى المعاصرة مع الأغاني التقليدية.

كما حصلت على العديد من الجوائز في بلدها ولبنان والمنطقة والعالم، وباعت أكثر من 60 مليون تسجيل حول العالم، إضافة إلى تواجدها في لجنة التحكيم في المواسم الستة لبرنامج المواهب “العرب”. Got Talent”، ولها مكانتها الخاصة والمتميزة في الساحة الفنية العربية. .

نجوى كرم تطرب جمهورها في دبي 3 مايو

ملاحظة: هذا الخبر نجوى كرم تطرب جمهورها في دبي 3 مايو نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : نجوى كرم تطرب جمهورها في دبي 3 مايو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نجوى كرم تطرب جمهورها في دبي 3 مايو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!