اخبار منوعة

«المعدة ما بتعرفش العروض».. نجوى إبراهيم تعلق على الطعام قبل رمضان | صورة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«المعدة ما بتعرفش العروض».. نجوى إبراهيم تعلق على الطعام قبل رمضان | صورة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-08 19:06:15 . والان الى التفاصيل.

أعربت الإعلامية نجوى إبراهيم، عن استيائها من الاستعدادات لشهر رمضان، حيث يقوم الناس بتخزين كمية كبيرة من المأكولات والمشروبات، وذلك عبر برنامجها “بيت العز” الذي تقدمه على إذاعة راضية نجوم إف إم، وتقدم فيه نصائح للمتزوجين. بشأن حل أزمة الإفطار.

وقالت نجوى إبراهيم في برنامج “بيت العز” عن تخزين رمضان: “رمضان ده بيفكرني لما يكون في أم وأب يجهزوا ابنهم والعريس وبطن العروسة، والعقل كله مشغول بالمعدة في”. رمضان.”

وأضافت: “يخرج الناس للحصول على أشياء مذهلة. لماذا كل هذا؟ لا يمكن أن تنزعج هذه المعدة. أمشي بشكل طبيعي ولا أشعر بأي ألم. المعدة لا تعرف الأعراض”.

دينا ونجوى ابراهيم

وتابعت نجوى إبراهيم: “سنتشاجر مع والدتي أو حماتي. تستمر في إحضار والدته ووالدتها ويجتمعون معك لتجنب الشجار. لماذا لا تستدير وتجلب والدتك إلى والدتها ونجلس معًا هنا في سعادة؟

نجوى إبراهيم وتتعافى من مرض السرطان

وفي وقت سابق، أعلنت الإعلامية نجوى إبراهيم شفاءها من مرض السرطان بعد صراع طويل مع المرض استمر لأكثر من 4 أشهر، معربة عن سعادتها بالشفاء، مضيفة: اعتبريني وجهًا جديدًا معك.

وقالت نجوى إبراهيم في برنامجها “بيت العز” الذي يذاع على إذاعة نجوم إف إم: “أنا سعيدة وسعيدة والحمد لله بعد أربعة أو خمسة أشهر قلقة، أحب أن أسعدكم، وهذا جاء من عند الله”. ، ولقد تلقيت دعوات كثيرة منك. اعتبرني اعتبارًا من اليوم وجهًا جديدًا معك.

وأضافت نجوى إبراهيم: “صمتت بما يكفي لأقول لكم إنني أحبكم بصدق من قلبي وبفخركم واحترامكم للجمهور الذي بدأ معي وأنا لا أزال صغيرة ونصف إلى الآن. اليوم سأبدأ حياتي معك واعتبرني وجهًا جديدًا”.

اقرأ أيضًا: اذهب إلى طبيب نفسي.. نجوى إبراهيم تصدم المقبلين على الزواج بهذا الطلب

“لقد ارتكبت خطأً كبيراً عندما تحدثت.” نجوى إبراهيم توجه رسالة جديدة للجمهور

كيف ردت نجوى إبراهيم على حملات دعمها بعد تعرضها للتنمر؟

 

«المعدة ما بتعرفش العروض».. نجوى إبراهيم تعلق على الطعام قبل رمضان | صورة

ملاحظة: هذا الخبر
«المعدة ما بتعرفش العروض».. نجوى إبراهيم تعلق على الطعام قبل رمضان | صورة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«المعدة ما بتعرفش العروض».. نجوى إبراهيم تعلق على الطعام قبل رمضان | صورة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«المعدة ما بتعرفش العروض».. نجوى إبراهيم تعلق على الطعام قبل رمضان | صورة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!