اخبار منوعة

في يوم زفافها… مايا رعيدي تختار فستاناً بسيطاً بتفاصيل أنيقة تريند – Trends

في يوم زفافها… مايا رعيدي تختار فستاناً بسيطاً بتفاصيل أنيقة :

تصدرت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي الترند بعد إعلان خطوبتها وزواجها رسميا في لندن من الشاب فهمي كارغولا وهو نجل السيدة سهام تويني زوجة الإعلامي اللبناني الراحل جبران تويني.

خطفت رعيدي الأنظار بفستانها الناعم الذي حمل توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، وجاء بتصميم بسيط وطويل وضيق ومطرز بالورود في الأطراف السفلية للتنورة وسترس منتشر في أنحاء الفستان، مع فتحة جانبية عالية في الساق.

ونسق الفستان مع بليزر قصير مطرز بخيوط زاهية، مع أكمام طويلة مزين بنفس التطريز، وقفازات ناعمة مزينة بالستراس واللؤلؤ لتكتمل إطلالتها الناعمة.

ومن الناحية الجمالية، اختارت تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع إكسسوار للشعر مزين بالدانتيل. وحرصت العروس على وضع مكياجها بنفسها، فجاء بألوان هادئة أبرزت جمالها الطبيعي.

ومن المنتظر أن تحتفل مايا وحبيبها بحفل زفافهما بحفل ضخم في سبتمبر المقبل في أثينا، والذي من المتوقع أن يحضره عدد كبير من الضيوف ورجال الأعمال والمشاهير.

ملاحظة: هذا الخبر في يوم زفافها… مايا رعيدي تختار فستاناً بسيطاً بتفاصيل أنيقة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!