اخبار منوعة

الشباب فرط في الفوز أمام «الاتفاق» تريند – Trends

الشباب فرط في الفوز أمام «الاتفاق» :

اعتبر فيتور بيريرا، مدرب الشباب، أن فريقه أهدر الفوز أمام الاتفاق، ولا يستحق الخسارة التي مني بها.

وخسر الشباب بنتيجة 1-0 أمام الاتفاق، في الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الاتفاق بالدمام.

وقال بيريرا في المؤتمر الصحفي: “ليس لدي ما أقوله، فقط أحيي لاعبي فريقي على ما قدموه في المباراة، ولم يحالفهم الحظ بالفوز”.

وأضاف مدرب الشباب فيتور بيريرا في رده على سؤال لـ«الشرق الأوسط» عن مدى رضاه عن الفترة التي قضاها مع الشباب وإمكانيات استمراره، قائلاً: «قدمنا ​​الكثير منذ مجيئي أو حتى قبل ذلك». وفي مواجهة الاتفاق كان إبداع حارسهم.. وكرة القدم لم تكن عادلة بالنسبة لنا». ».

واختتم قائلا: “في نهاية الموسم سأجتمع مع الإدارة لمناقشة مستقبلي”.

جيرارد مدرب فريق الاتفاق (تصوير: عيسى الدبيسي)

أما مدرب الاتفاق ستيفن جيرارد فقال في المؤتمر الصحافي: «قدمنا ​​أداءً رائعاً واستحقينا الفوز. لكن أود الإشارة إلى أننا نعتقد أنه بعد العودة لتقنية الفيديو بعد إلغاء هدفنا، تأخر الوقت 11 دقيقة. لا نعرف سبب الحاجة لهذا الوقت الذي امتدت المباراة لأكثر من 100 دقيقة”.

وعن مسألة الحارس باولو فيكتور ورحيله نهاية الموسم، قال: “هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه القضية. وتألق باولو فيكتور وتصدى لركلة جزاء في مباراة الشباب، وكانت له مباريات مميزة. في نهاية الموسم، سنضع كل شيء على الطاولة للمناقشة مع الإدارة.

وردا على سؤال لـ«الشرق الأوسط» حول شدة غضبه على الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو لمراجعة هدف إيكامبي الملغي، قال جيرارد: «انفعالي كان بسبب تأخر القرار. هل احتاج إلى 11 دقيقة لحل القضية؟!

وعن تأييده لما قيل عن تقنية الفيديو وآخرها كلام مورينيو قال: “الأهم أن يكون هذا عاملاً يساعد على مراجعة الحالات ولكن بسرعة واحترافية وعدم التأخير في كل حالة”. “.

ملاحظة: هذا الخبر الشباب فرط في الفوز أمام «الاتفاق» تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!