اخبار منوعة

“انتظرونا أمام الهلال” .. مدرب الخليج يرفع راية التحدي بعد الفوز على الرائد تريند – Trends

“انتظرونا أمام الهلال” .. مدرب الخليج يرفع راية التحدي بعد الفوز على الرائد :

ويواجه الهلال الخليج يوم الجمعة المقبل في دوري الروشن

شهيد

أبدى مدرب الخليج بيدرو إيمانويل سعادته الكبيرة بالفوز على الرائد في الجولة الـ25 من الدوري السعودي الروشان أمس الاثنين، وشجعه ذلك الفوز على رفع راية التحدي أمام منافسه المقبل الهلال.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري الروشان

يستمر الموضوع أدناه

وتغلب الخليج على الرائد بهدف نظيف خارج أرضه مساء أمس، وسيستضيف الهلال في الجولة الـ26 مساء الجمعة المقبل، بعد أن يلعب متصدر الترتيب أمام الأخدود مساء اليوم.

وأكد إيمانويل أنهم سيواجهون الهلال بهدف الاستمتاع بالمباراة، مضيفاً بحسب صحيفة الرياضية: «نركز جيداً في كل مباراة نلعبها، ونحترم جميع المنافسين. اليوم احترمنا الرائد الذي نجح في تحقيق سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات، وهذا بالتأكيد أمر صعب”.

قم بتنزيل تطبيق شاهد الآن لمتابعة دوري روشان

وتابع: “انتظرونا أمام الهلال في المباراة المقبلة، سنذهب للاستمتاع بها، لأننا سنلتقي مع صاحب المركز الأول الذي سجل سلسلة من الانتصارات المتتالية، برصيد 30 مباراة حتى الآن، ومثل هذه المباريات تضعنا في المقدمة”. اللاعبون على المحك لإثبات أنفسهم وإظهار قدرتهم على المنافسة مع أي فريق.”

يُذكر أن الهلال يتصدر الترتيب بفارق 12 نقطة عن مطارده النصر، ويتفق الجميع على أنه حصد اللقب عملياً لصالحه.

شهيد 1920*700 أغسطس 2023شهيد

ملاحظة: هذا الخبر “انتظرونا أمام الهلال” .. مدرب الخليج يرفع راية التحدي بعد الفوز على الرائد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!