أخبار العراق

رغم الرفض الشعبي.. قرار رفع أسعار البنزين يدخل حيز التنفيذ غداً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رغم الرفض الشعبي.. قرار رفع أسعار البنزين يدخل حيز التنفيذ غداً والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-30 14:42:35 . والان الى التفاصيل.

من المقرر أن يدخل قرار رفع سعر البنزين المحسن من 650 الى 850 ديناراً، والممتاز من 1000 الى 1250 دينارً، يوم غد الأربعاء.

وبحسب وثيقة صادرة عن شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الثلاثاء، فإن قرار مجلس الوزراء المتضمن زيادة سعر البنزين المحسن الى (850) دينارا للتر الواحد والبنزين الممتاز الى 1250 ديناراً للتر الواحد سيدخل حيز التنفيذ بدءاً من تاريخ 1 / 5 / 2024، على ان ترسل مبالغ الزيادة الى وزارة المالية ويعاد النظر بشأن الزيادة المذكورة بعد ثلاثة اشهر.

وقرر مجلس الوزراء خلال جلسته الاعتيادية، المنعقدة بتاريخ 26 آذار 2024، زيادة سعر البنزين المحسن والبنزين الممتاز، اعتبارا من 1 آيار 2024.

ورغم أن الحكومة أبقت أسعار الوقود العادي البالغة 450 دينار للتر الواحد، في محاولة لعدم التأثير على أصحاب سيارات الأجرة والمواطنين قليلي الدخل، لكن ذلك لم يحل دون تعرضها لموجة غضب عارمة.

 

رغم الرفض الشعبي.. قرار رفع أسعار البنزين يدخل حيز التنفيذ غداً

ملاحظة: هذا الخبر رغم الرفض الشعبي.. قرار رفع أسعار البنزين يدخل حيز التنفيذ غداً نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رغم الرفض الشعبي.. قرار رفع أسعار البنزين يدخل حيز التنفيذ غداً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رغم الرفض الشعبي.. قرار رفع أسعار البنزين يدخل حيز التنفيذ غداً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!