أخبار العراق

إثر خلافات مع إس*رائي*ل.. نتنياهو يريد استبدال السفير لدى امريكا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إثر خلافات مع إس*رائي*ل.. نتنياهو يريد استبدال السفير لدى امريكا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةافادت وسائل اعلامية، اليوم الجمعة (10آيار 2024)، انه من المتوقع ان رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو لايرغب بتمديد فترة ولاية سفير إس*رائي*ل لدى الولايات المتحدة مايكل هرتسوغ، التي ستنتهي نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.ويمكن لنتنياهو أن يمدد ولاية هرتسوغ لمدة عام آخر، لكنه قال لمقربيه إنه لا يخطط للقيام بذلك رغم رغبة السفير في الاستمرار.واوضحت القناة 13، أن هناك خلافات بين الرجلين ظهرت قبل بداية الحرب ضد ح*ما*س”، علما أن السفير شقيق الرئيس الإ*سر*ائي*لي إسحاق هرتسوغ.وتريد الدائرة المقربة من نتنياهو أن يحل السفير لدى الأمم المتحدة جلعاد إردان محل هرتسوغ، لكن يضيف المصدر أنه “لن يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن قريبا. واعرب السفير عن استعداده لتمديد فترة ولايته من أجل مواصلة مساعدة إس*رائي*ل في الحرب”.وتولى هرتسوغ منصبه في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

 

إثر خلافات مع إس*رائي*ل.. نتنياهو يريد استبدال السفير لدى امريكا

ملاحظة: هذا الخبر إثر خلافات مع إس*رائي*ل.. نتنياهو يريد استبدال السفير لدى امريكا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إثر خلافات مع إس*رائي*ل.. نتنياهو يريد استبدال السفير لدى امريكا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إثر خلافات مع إس*رائي*ل.. نتنياهو يريد استبدال السفير لدى امريكا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!