اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: الافيس يبقي سيلتا فيغو في دائرة الخطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: الافيس يبقي سيلتا فيغو في دائرة الخطر  . والان الى التفاصيل.

بقي سيلتا فيغو في خطر بعد خسارته في الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف دون رد، ليتجمد رصيد سيلتا عند النقطة 31، فيما رفع ألافيس رصيده من النقاط إلى 38.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بدون أهداف، قبل أن ينجح جوليانو سيموني في افتتاح التسجيل لألفيس في الدقيقة 48 بعد تمريرة حاسمة من كيكي جارسيا، وأضاف زميله جون جوريدي الهدف الثاني لديبورتيفو ألافيس بعد ست دقائق فقط، وفي الدقيقة 86 سجل كارلوس بينافيديز الهدف. والثالث لديبورتيفو ليؤكد تفوق فريقه.

  

الدوري الاسباني: الافيس يبقي سيلتا فيغو في دائرة الخطر

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: الافيس يبقي سيلتا فيغو في دائرة الخطر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: الافيس يبقي سيلتا فيغو في دائرة الخطر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: الافيس يبقي سيلتا فيغو في دائرة الخطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!