اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: غرناطة يتمسك بآمال البقاء بتخطيه الافيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: غرناطة يتمسك بآمال البقاء بتخطيه الافيس  . والان الى التفاصيل.

حقق غرناطة فوزه الثالث هذا الموسم بهدفين مقابل لا شيء أمام ضيفه ألافيس في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني “الليجا”.
وافتتح ميرتو أوزوني التقدم لفريقه من ركلة جزاء بعد عشر دقائق فقط من اللعب، وبعد ربع ساعة أضاف لوكاس بوي الهدف الثاني برأسية جميلة، وانتهى الشوط الأول بهدفين لغرناطة.
ولم تتغير ظروف المباراة خلال الشوط الثاني، رغم محاولات ألافيس للعودة، وسط بسالة دفاعية مميزة من لاعبي غرناطة، وانتزع الفريق ثلاث نقاط أعطته بصيص أمل في محاولة المنافسة على اللقب. للخروج من دوامة الخطر في الجولات المتبقية، حيث ارتفع رصيد الفريق إلى 17 نقطة في المركز قبل الأخير، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 32 في المركز الرابع عشر.

  

الدوري الاسباني: غرناطة يتمسك بآمال البقاء بتخطيه الافيس

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: غرناطة يتمسك بآمال البقاء بتخطيه الافيس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: غرناطة يتمسك بآمال البقاء بتخطيه الافيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: غرناطة يتمسك بآمال البقاء بتخطيه الافيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!