اخبار شعبنا المسيحي

مجلس الوزراء يقرر تأجيل مباشرة الموظفين المسيحيين في دوائرهم الاصلية في محافظة نينوى

قرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ 16 / 5 / 2017 تأجيل مباشرة الموظفين المسيحيين في دوائرهم الاصلية بمحافظة نينوى في حالة عدم تمكنهم من الدوام الرسمي فيها لاسباب أمنية لغاية شهر أيلول المقبل.
وكان مجلس الوزراء قد قرر في نفس الجلسة أيضا تمديد تنسيب الموظفين المسيحيين من منتسبي الدوائر التابعة الى وزارات الحكومة الاتحادية والمنسوبين الى دوائر اقليم كوردستان لغاية أيلول المقبل أيضا.
واشترط القرار استمرار الامانة العامة لمجلس الوزراء، بتدقيق اسماء الموظفين المشمولين بقرار تمديد التنسيب.
يذكر أن النائب رائد اسحق كان قد سلم الدكتور مهدي العلاق الامين العام لمجلس الوزراء في لقائه معه في 12 نيسان الفائت رسالتين من رؤساء الطوائف المسيحية الى رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بخصوص الموضوعين أعلاه.

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.