مانشستر يونايتد يجهز هندرسون بعقد 4 سنوات و100 ألف إسترلينى أسبوعياً

يكثف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى محاولاته من أجل تجهيز الشاب دين هندرسون لحراسة مرمى الشياطين الحمر الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته إلى شيفيلد يونايتد، ويخطط النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، للاعتماد على دين هندرسون أساسياً بدلاً من ديفيد دى خيا بسبب أخطاء الأخير المتكررة فى الموسم المنتهى وهبوط مستواه الفنى.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية إلى أن مان يونايتد يجهز عقدا ضخما لدين هندرسون مدته 4 مواسم مقابل 100 ألف إسترلينى أسبوعياً ضعف راتبه مع الشياطين الحمر، مع خيار التمديد لمدة 12 شهراً أخرى.

ويبلغ راتب الحارس الشاب دين هندرسون مع مانشستر يونايتد 60 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع وأضافت الصحيفة، أنه بمضاعفة راتب هندرسون ستكون ميزانية مان يونايتد لحراس المرمى 575 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، حيث يحصل الإسبانى دى خيا 350 ألف جنيه إسترلينى، وسيرجيو روميرو (70 ألف جنيه إسترلينى)، ولى غرانت (30 ألف جنيه إسترليني).

وخاض دين هندرسون موسم مميز آخر على سبيل الإعارة في شيفيلد يونايتد الموسم الماضي، وقد أجرى ممثلو الحارس محادثات مع إدارة مانشستر يونايتد خلال الأسابيع القليلة الماضية، لمدة إعارة اللاعب أو شرائه نهائياً وهو ما قوبل بالرفض من إدارة “الريد ديفيليز”.

جدير بالذكر أن هناك اهتمام كبير من جانب تشيلسي الإنجليزي بضم الحارس الشاب دين هندرسون حيث يبحث “البلوز” عن حارس جديد لخلافة كيبا.

 

مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.