اخبار الرياضة

تشالوباه: علينا اكرام الجماهير بالفوز بمبارياتنا المتبقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشالوباه: علينا اكرام الجماهير بالفوز بمبارياتنا المتبقية  . والان الى التفاصيل.

تحدث المدافع تريفو تشالوبا بعد هزيمة فريقه تشيلسي 1-0 أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مشيرًا إلى أن البلوز يجب أن يتحدوا معًا ويبذلوا كل ما في وسعهم في المباريات السبع المتبقية للارتقاء في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. ​.
وقال تشالوبا لموقع النادي على الإنترنت بعد الخسارة: “ما يتعين علينا القيام به هو التعلم من هذا النوع من الخبرة”. “علينا أن نركز حقًا ونجمع اللاعبين معًا لأن لدينا سبع نهائيات أخرى لتصحيح الأمور. نريد أن نظهر أمام الجماهير ونصل بالنادي إلى حيث ينبغي أن يكون.” سيكون الأمر على ما يرام.”

  

تشالوباه: علينا اكرام الجماهير بالفوز بمبارياتنا المتبقية

ملاحظة: هذا الخبر تشالوباه: علينا اكرام الجماهير بالفوز بمبارياتنا المتبقية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشالوباه: علينا اكرام الجماهير بالفوز بمبارياتنا المتبقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشالوباه: علينا اكرام الجماهير بالفوز بمبارياتنا المتبقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!