اخبار الرياضة

لقد كان خجولا…خوان فيرون يكشف بداية ليونيل ميسي مع الارجنتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لقد كان خجولا…خوان فيرون يكشف بداية ليونيل ميسي مع الارجنتين  . والان الى التفاصيل.

من النادر أن يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صعوبة في مواجهة أي تحدي كروي، حيث يتمتع القائد الأرجنتيني دائما بالثقة في الملعب، مما جعله يخيف دفاعات المنافسين مهما كانوا. إلا أن الوضع لم يكن كما كان قبل أن يصبح ليو لاعبًا مخضرمًا، وهذا ما كشفه. وكشف مواطنه خوان فيرون، أن ليو كان يشعر بالقلق قبل مباراته الأولى كقائد للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم. وتحدث فيرون عن أول تجربة لميسي عندما أتيحت له الفرصة لقيادة منتخب التانجو عام 2010 أثناء إراحة الأسماء الكبيرة أمام اليونان. وقال فيرون: “ميسي علق أمام مطب في مرحلة ما. هذا امر طبيعي. ليس من السهل التحدث أمام مجموعة، خاصة أننا لم نساعده حقًا كلاعبين مخضرمين وهو لا يزال صغيرًا في هذا الأمر”.
وأضاف: “لاحظنا جميعا، وخاصة المخضرمين في المنتخب الوطني، أن ميسي خجول للغاية، والجميع أراد له أن يبدأ بقوة منذ صغره حتى وصوله إلى كأس العالم عام 2022 ليؤدي واحدة من أهم الأهداف”. الأدوار القيادية التي لعبها فريقنا وفازوا بكأس العالم”.

  

لقد كان خجولا…خوان فيرون يكشف بداية ليونيل ميسي مع الارجنتين

ملاحظة: هذا الخبر لقد كان خجولا…خوان فيرون يكشف بداية ليونيل ميسي مع الارجنتين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لقد كان خجولا…خوان فيرون يكشف بداية ليونيل ميسي مع الارجنتين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لقد كان خجولا…خوان فيرون يكشف بداية ليونيل ميسي مع الارجنتين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!