اخبار الرياضة

باير ليفركوزن يسير نحو ثلاث ارقام قياسية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : باير ليفركوزن يسير نحو ثلاث ارقام قياسية  . والان الى التفاصيل.

يقترب باير ليفركوزن شيئا فشيئا من التتويج بلقب الدوري الألماني بفارق 13 نقطة عن بايرن ميونخ، لكن فريق المدرب تشابي ألونسو، الذي يسعى لتحقيق لقبه الأول في الدوري الألماني، لم يظهر أي تراخي على الإطلاق، بل هو لا تزال مصممة على تحقيق ذلك. العديد من السجلات المحتملة، وهنا أبرزها:

1- فاز باللقب دون أن يخسر أي مباراة طوال الموسم، ليصبح أول بطل يحقق هذا الإنجاز، وهو ما عجز الغريمان الكبيران بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند عن تحقيقه.
2- حصد أعلى رصيد من النقاط بتجاوز الرقم القياسي الحالي الذي سجله بايرن ميونخ والذي حققه عام 2013 والبالغ 91 نقطة، فيما يستطيع ليفركوزن الوصول إلى رصيد 94 نقطة.
3- الرقم القياسي الثالث هو أعلى حصيلة للانتصارات، وهو أيضا رقم مسجل باسم بايرن ميونخ، الذي سجله عام 2013 بـ29، ويستطيع ليفركوزن أن يصل إلى 30 انتصارا.

  

باير ليفركوزن يسير نحو ثلاث ارقام قياسية

ملاحظة: هذا الخبر باير ليفركوزن يسير نحو ثلاث ارقام قياسية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : باير ليفركوزن يسير نحو ثلاث ارقام قياسية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر باير ليفركوزن يسير نحو ثلاث ارقام قياسية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!