اخبار الرياضة

كلوب بعد الخسارة: لو جاءت الفرص في مباراة اخرى لفزنا بالأربعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب بعد الخسارة: لو جاءت الفرص في مباراة اخرى لفزنا بالأربعة  . والان الى التفاصيل.

وخسر ليفربول على أرضه أمام كريستال بالاس 1-0، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أسقط الريدز إلى المركز الثالث في الترتيب، وعلق مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب بعد المباراة قائلا: “الفريق لم يكن كاملا”. مقنعة في جميع الأوقات.” على أرض الملعب، أردنا رد الفعل بعد خسارتنا أمام أتالانتا. لقد واجهنا فريقًا صعبًا حقًا ولم نكن رائعين. في الشوط الأول، على وجه الخصوص، افتقرنا للأداء الذي قدمناه”.
وأضاف: “في الشوط الثاني، حاولنا تغيير التشكيل والديناميكية لجعل الأمور أكثر صعوبة على خصمنا، لكن لسوء الحظ لم تدخل فرصنا المرمى اليوم. لو كنا في مباراة أخرى، لكان من الممكن أن يكون الأمر كذلك”. انتهت المباراة بنتيجة 4-1، لكن هذه هي كرة القدم”.

  

كلوب بعد الخسارة: لو جاءت الفرص في مباراة اخرى لفزنا بالأربعة

ملاحظة: هذا الخبر كلوب بعد الخسارة: لو جاءت الفرص في مباراة اخرى لفزنا بالأربعة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كلوب بعد الخسارة: لو جاءت الفرص في مباراة اخرى لفزنا بالأربعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب بعد الخسارة: لو جاءت الفرص في مباراة اخرى لفزنا بالأربعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!