اخبار منوعة

روما ضد ميلان بالقوة الضاربة فى ربع نهائى الدورى الأوروبى تريند – Trends

روما ضد ميلان بالقوة الضاربة فى ربع نهائى الدورى الأوروبى :

أعلن ناديا روما وميلان التشكيل الرسمي للمواجهة المنتظرة بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، على الملعب الأولمبي، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

روما vs ميلان

ويبدأ روما المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سفيلار.

الدفاع: سمولينج، سيليك، سبينزولا، مانشيني.

خط الوسط: باريديس، بافي، بيليجريني.

الهجوم: ديبالا، الشعراوي، لوكاكو.

تشكيل روما ضد ميلان

في المقابل، سيخوض ميلان المباراة بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: مينيان.

الدفاع: كالابريا، غابيا، توموري، هيرنانديز.

خط الوسط: بن ناصر، يونس موسى، لوفتوس تشيك.

الهجوم: بوليسيتش، لياو، جيرو.

تشكيل ميلان في الدوري الأوروبي

تشكيل ميلان

الدوري الأوروبي

وانتهت مباراة الذهاب بين روما وميلان بفوز فريق العاصمة بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب سان سيرو، سجلها مانشيني.

ويأمل فريق روما في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، خاصة أنه تمكن من الفوز خارج أرضه في مباراة الذهاب.

بينما يأمل ميلان بقيادة ستيفانو بيولي في تحقيق المفاجأة والعودة إلى مجريات المباراة، خاصة أن فارق الأهداف كان من السهل تعويضه أمام روما في مباراة اليوم.

ويقدم ميلان، بطل الدوري الأوروبي سبع مرات، أداء استثنائيا هذا الموسم في البطولة، إذ احتل المركز الثاني في مجموعته، بينما احتل روما المركز الأول في مجموعته.

ويطمح روما وصيف الدوري الأوروبي عام 1991 إلى تحقيق لقبه الأول في البطولة، ويعتمد على نجمه الإيطالي تامي أبراهام.

وسيقام الدور نصف النهائي يوم 2 مايو، ومباراة الإياب يوم 9 مايو، وأخيرا سيقام النهائي يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دبلن أرينا.

تاريخياً، التقى فريقا روما أمام ميلان في 198 مباراة. وقبل مواجهة اليوم، تمكن الروسونيري من الفوز في 84 مباراة، والتعادل في 62 مباراة، والخسارة أمام روما في 52 مباراة.

وسجل لاعبو روما 223 هدفا مقابل 281 لميلان، بينما يتصدر الأسطورة الإيطالي فرانشيسكو توتي قائمة الهدافين في مباراتي الفريقين برصيد 11 هدفا، بفارق هدف واحد عن نجم ميلان السابق بيترو بابلو فيرديس صاحب الـ10 أهداف.

ويتفوق ميلان في القيمة التسويقية للمباراة بـ533 مليون يورو مقابل 327 مليوناً لروما، فيما يتصدر قائمة أغلى اللاعبين في المباراة النجم رافائيل لياو بـ90 مليون يورو.

ملاحظة: هذا الخبر روما ضد ميلان بالقوة الضاربة فى ربع نهائى الدورى الأوروبى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!