اخبار منوعة

باريس سان جيرمان ضد رين بالقوة الضاربة فى نصف نهائى كأس فرنسا تريند – Trends

باريس سان جيرمان ضد رين بالقوة الضاربة فى نصف نهائى كأس فرنسا :

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، التشكيلة الرسمية للمباراة أمام رين، المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 9:10 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس فرنسا لكرة القدم. الموسم الحالي 2023-2024.

باريس سان جيرمان ضد رين

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان على النحو التالي:

“دوناروما، حكيمي، ماركينيوس، هيرنانديز، نونو مينديز، زائير، إيمري، فابيان، فيتنيا، لي كانج آن، ديمبيلي، مبابي”.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام رين

كأس فرنسا

تأهل باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا بفوزه على نظيره نيس بثلاثة أهداف مقابل هدف. في المقابل، وصل رين على حساب لو بوي بالنتيجة ذاتها، ويتأهل الفائز لمواجهة ليون الذي تأهل أمس للمباراة النهائية بعد فوزه على فالنسيان.

ويدخل الفريق الباريسي، صاحب الرقم القياسي في المسابقة برصيد 14 لقبا، المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في الكلاسيكو على مضيفه ومنافسه التقليدي مرسيليا 2-0 على ملعب فيلودروم السبت الماضي، في الجولة 27 من الدوري الفرنسي.

لكن مهمة النادي الباريسي لن تكون سهلة على فريق العاصمة، خاصة وأن رين أحرز لقبه الثالث والأخير في المسابقة والأول منذ 48 عاما على حسابه عندما تغلب عليه 6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي. والوقت الإضافي 2-2 في عام 2019، وآخر مواجهة جمعت الفريقين في فبراير الماضي، وانتهت بالتعادل 1-1.

ويطمح سان جيرمان، الذي خرج من المنافسة في دور الـ16 في الموسمين الأخيرين على يد نيس ومرسيليا تواليا، إلى استعادة السيطرة على الكأس التي فاز بها 6 مرات في المواسم التسعة الأخيرة، في سعيه إلى اللقب. الثلاثية، حيث يتصدر الدوري بفارق 12 نقطة عن أقرب مطارديه بريست، وينافس في البطولة. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه برشلونة.

ملاحظة: هذا الخبر باريس سان جيرمان ضد رين بالقوة الضاربة فى نصف نهائى كأس فرنسا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!