قنوات إماراتية بث مباشرقنوات عربية بث مباشر

قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي بث مباشر

قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي بث مباشر (بالإنجليزية: National Geographic Abu Dhabi) قناة فضائية وثائقية إماراتية ناطقة باللغة العربية، تبث برامجها المدبلجة للعربية من قناة ناشيونال جيوجرافيك الأم، وتبثها مجموعة قنوات أبو ظبى الإماراتية، وتقدم بثها مجانا على قمرى النايل سات والعرب سات. بدأت بثها علي القمر الاصطناعي نايل سات في الأول من يوليو عام 2009م، تهتم القناة بالبرامج الوثائقية العلمية والجغرافيا و العلوم الطبيعية .

البث المباشر

ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي بث مباشر

ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي بث مباشر

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك من القنوات الوثائقية المميزة وذلك بسبب تنوع المحتوى الوثائقي الذي تقدمه قناة ناشيونال جيوغرافيك للمشاهدين العرب على شاشتها ، حيث تعرض قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي بث مباشر طوال اليوم العديد من الأفلام الوثائقية المنوعة ومن أشهر البرامج التي تُعرض على هذه القناة تسمى برامج حوادث الطائرات. ناشيونال جيوغرافيك وهي قناة وثائقية إماراتية تم اطلاق بثها الاول في عام 2009 نتيجة للتعاون بين مؤسسة أبوظبي للإعلام وقناة ناشيونال جيوغرافيك الدولية كأول قناة متخصصة  في العالم تقدم برامج واقعية ووثائقية . تقدم القناة محتوى ثقافيًا وتعليميًا من خلال الأفلام والبرامج الثقافية في مجالات العلوم والحياة البرية ، والتكنولوجيا والهندسة ، بالإضافة إلى الحقائق التاريخية في مختلف الحضارات ، لذا فإن البحث على البث المباشر للقناة يتزايد باستمرار لمحاولة متابعة هذه البرامج. 

قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي بث مباشر على النت

ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي مباشر

استقطبت قناة ناشيونال جيوغرافيك الوثائقية التي تبث برامجها باللغة العربية مؤخرًا اهتمام عدد كبير من المشاهدين . تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي بث مباشر محتوى مناسب لمختلف الفئات العمرية حيث تعرض تقارير بالفيديو عن الغابات والبرامج التي تتحدث عن الحيوانات وسبل عيشها ، بالإضافة إلى برنامج خاص يناقش سلامة الطائرات والمطارات بالإضافة إلى برنامج التونة العنيده ، برنامج المستكشف العبقري بيكاسو ، برنامج الاعتقال ، المهربين ، برنامج المواجهات الحتمية ، برنامج المستشفى المعجزة ، وبرامج أخرى حول الصناعات الكبيرة والضخمة.

هذا بالإضافة إلى محتوى الأفلام الوثائقية التاريخية التي تناقش وتحكي تاريخ الأمم والشعوب و سلسلة  وثائقيات عن الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية و قصص حياة شخصيات كبيرة ومشهورة مثل أينشتاين ورؤساء ذا ناشيونال جيوغرافيك. 

 

الموقع الرسمي للقناة 

natgeotv.com

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!