كبار خارج القائمة.. أسماء جديدة في مقدمة أغلى اللاعبين في العالم

(اخبار عراقية – بغداد اليوم ) – كبار خارج القائمة.. أسماء جديدة في مقدمة أغلى اللاعبين في العالم


بغداد اليوم _ متابعة 

غاب النجمان، الأرجنتيني ليونل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، عن قائمة أغلى اللاعبين في العالم في الوقت الحالي.

و أظهرت القائمة التي أصدرتها إحدى أكبر منظمات المحاسبة، KPMG، أن النجم الفرنسي، هداف فريق باريس سان جيرمان، كيليان مباني، يتصدر القائمة ويعد أكثر اللاعبين قيمة في سوق الانتقالات، إذ تصل قيمته إلى 159 مليون جنيه أسترليني، أي ما يقارب 225 مليون دولار أميركي.

ويتألق مبابي رفقة فريق العاصمة الفرنسية. والأسبوع الماضي، أصبح أول لاعب يسجل ثلاثية “هاتريك” في ملعب كامب نو في مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ فعلها الأوكراني أندريه شفتشنكو عام 1997، وذلك عندما ساهم نجم باريس سان جرمان الفرنسي في الفوز العريض على مضيفه برشلونة الاسباني 4-1.

وخلف مبابي، يأتي هاري كين نجم توتنهام هوتسبر، بعد أن ارتفعت قيمته السوقية إلى 108 مليون جنيه أسترليني، أي ما يعادل 152 مليون دولار أميركي.

ويأتي قائد مان سيتي، رحيم سترلينج، في المركز الثالث بنفس قيمة كين، أي 152 مليون دولار أميركي أيضا.

وفي المركز الرابع، جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، الذي وصلت قيمته السوقية إلى 101 مليون جنيه أسترليني، أي ما يعادل 142 مليون دولار أميركي، على الرغم من فشله في الانتقال إلى مان يونايتد.

ويأتي بعد ذلك يأتي ثلاثة من النجوم تواليا هم نيمار ومحمد صلاح وماركوس راشفورد بقيمة سوقية متشابهة تصل إلى 99 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 140 مليون دولار أميركي.

 

قراءة الموضوع كبار خارج القائمة.. أسماء جديدة في مقدمة أغلى اللاعبين في العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.