اخبار الرياضة

جوليان براندت يكشف خيبة امله لغيابه عن قائمة منتخب المانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جوليان براندت يكشف خيبة امله لغيابه عن قائمة منتخب المانيا  . والان الى التفاصيل.

أعرب الألماني جوليان براندت، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، عن حزنه بسبب استبعاده من قائمة المنتخب الألماني في بطولة يورو 2024 المقبلة، رغم تألقه هذا الموسم مع الجراد الأصفر.

وقال براندت: «بالطبع هناك القليل من خيبة الأمل. أرغب في المشاركة في بطولة أوروبية، خاصة هنا في بلادنا وبين جماهيرنا. لكن بالنسبة لي، هذه ليست نهاية العالم. “لا يزال هناك الكثير لتحقيقه.”
ويستعد بوروسيا لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في أحد أيام شهر يونيو، على ملعب ويمبلي في لندن.

  

جوليان براندت يكشف خيبة امله لغيابه عن قائمة منتخب المانيا

ملاحظة: هذا الخبر جوليان براندت يكشف خيبة امله لغيابه عن قائمة منتخب المانيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جوليان براندت يكشف خيبة امله لغيابه عن قائمة منتخب المانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جوليان براندت يكشف خيبة امله لغيابه عن قائمة منتخب المانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!