اخبار الرياضة

تخص منتظر محمد وسعد عبد الأمير.. شنيشل يوجه رسالة “غير مباشرة” لكاساس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تخص منتظر محمد وسعد عبد الأمير.. شنيشل يوجه رسالة “غير مباشرة” لكاساس  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يستعد راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، للإعلان عن قائمته النهائية لمنافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وسبق شنيشل اختيار القائمة الأولية التي ستنافس في المنافسات، وهو بصدد إعلان القائمة النهائية التي ستنافس في المباريات الأولمبية، حيث استقر على 8 أسماء تجاوزوا السن القانوني (23 عاما).

تتضمن القائمة الأولية للمنتخب الأولمبي العراقي رسائل مشفرة من راضي شنيشيل إلى مدرب المنتخب العراقي الأول، خيسوس كاساس، يذكر الأخير بأهمية اللاعبين اللذين لم يفكر كاساس في ضمهما للمنتخب العراقي، والذين تم نسيه.

*سعد عبد الأمير
انضم لاعب وسط القوة الجوية سعد عبد الأمير إلى القائمة الأولية للمنتخب الأولمبي العراقي الذي سيشارك في أولمبياد باريس 2024 في يوليو المقبل.

وسيحتل عبد الأمير البالغ من العمر 32 عاماً أحد المقاعد الثلاثة المخصصة للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 23 عاماً في قائمة شنيشل، حيث سيعتمد عليه المدرب العراقي بشكل كبير في الأولمبياد نظراً لخبرته ومستوياته الثابتة مع الصقور.

كما يتمتع عبد الأمير بتجربة ناجحة مع المنتخب الأولمبي العراقي عندما شارك في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وكان من أبرز اللاعبين الذين ساهموا في التعادل أمام المنتخب المضيف المتألق بالنجوم في ذلك الوقت المنتخب البرازيلي. . ولذلك فإن تواجد عبد الأمير مع المنتخب الأولمبي يعد رسالة واضحة لكاساس بأن اللاعب يستحق ارتداء قميص المنتخب العراقي مرة أخرى، خاصة أن اللاعب لا يحظى باهتمام ومتابعة كاساس.

*منتصر محمد “كنوش”
ولعل من أكثر الأمور المفاجئة وغير المتوقعة بالنسبة للمدرب راضي شنيشل هو غياب نجم فريقه منتظر محمد “كنوش” عن التشكيلة الأولى للمنتخب العراقي لمباراتي إندونيسيا وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة الشهر المقبل.

وتفاجأ راضي شنيشيل بغياب “كنوش” اللاعب المحوري في المنتخب الأولمبي العراقي والذي يعتمد عليه المدرب بشكل كبير جداً في بناء الهجمات وتسجيل الأهداف من مسافات بعيدة، وهو ما يفعله اللاعب مع المنتخب الأولمبي تماماً. وكذلك مع فريقه الإيراني الآنسة رفسنجان.

اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لم يكن ضمن قائمة كاساس، لكنه أحد الركائز الأساسية للمنتخب الأولمبي العراقي. وسيلعب إلى جانب سعد عبد الأمير في خط الوسط في أولمبياد باريس، وتألقه المتوقع سيوجه رسالة للمدرب كاساس.

ومن المقرر أن ينطلق تجمع المنتخب الأولمبي العراقي بقيادة راضي شنيشل بعد انتهاء تصفيات المنتخب الأول بخوض الجولتين الأخيرتين في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بمواجهة إندونيسيا وكأس آسيا 2027. فيتنام يومي 6 و11 يونيو.

 

تخص منتظر محمد وسعد عبد الأمير.. شنيشل يوجه رسالة “غير مباشرة” لكاساس

ملاحظة: هذا الخبر تخص منتظر محمد وسعد عبد الأمير.. شنيشل يوجه رسالة “غير مباشرة” لكاساس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تخص منتظر محمد وسعد عبد الأمير.. شنيشل يوجه رسالة “غير مباشرة” لكاساس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تخص منتظر محمد وسعد عبد الأمير.. شنيشل يوجه رسالة “غير مباشرة” لكاساس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!