اخبار الرياضة

من هم المستفيدون والمتضررون من وصول “هانسي فليك” إلى برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من هم المستفيدون والمتضررون من وصول “هانسي فليك” إلى برشلونة  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

ولم يعد تشافي هيرنانديز مدربا لبرشلونة، بعد موسم خرج فيه النادي الكتالوني خالي الوفاض من البطولات، بعد حصوله على المركز الثاني في الدوري الإسباني، وخروجه من دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي، بالإضافة إلى الخسارة. إلى أتلتيك بلباو، الذي فاز بكأس ملك إسبانيا.

تتحدث كافة التقارير عن تولي المدرب الألماني هانسي فليك مقاليد الحكم الفني للبلوجرانا، وهو المدرب الذي تسبب في أكبر خسارة أوروبية لبرشلونة في تاريخه، عندما قاد بايرن ميونخ للفوز على برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين، قبل المباراتين. واصل المدرب الألماني رحلته نحو تحقيق… لقب دوري أبطال أوروبا 2020.

ولم تحظى مسيرة فليك بنفس النجاح مع المنتخب الألماني الذي قاده في مغامرة فاشلة في مونديال 2022، فانتظر المدرب الألماني فرصته للتدريب في أحد أهم الدوريين في العالم، وهو سيتحقق مع برشلونة، بحسب التقارير.

قد يأتي كل مدرب جديد بأفكار جديدة، أو شخصية جديدة، أو أسلوب جديد، قد يناسب بعض اللاعبين ولا يناسب البعض الآخر، لذلك دعونا نستعرض معًا 3 لاعبين قد يستفيدون من قدوم هانسي فليك، و3 قد يكونون متضرر من هذا الأمر.

3 لاعبين قد يستفيدون من وصول هانسي فليك
فيتور روكي

صحيح أن المهاجم البرازيلي قد لا يكون اللاعب المثالي في التشكيلة الأساسية لبرشلونة، لكن مع تشافي أصبح مستقبله مع البلوجرانا على المحك، بعد أن تخلى المدرب الكتالوني عن فكرة الاستعانة به منذ فترة، والحديث عنه. أصبح الرحيل على سبيل الإعارة هو الاحتمال الأكثر ترجيحًا.

وقد يتمكن روكي من استغلال التغيير التدريبي لإقناع هانسي فليك بأحقيته في الحصول على دور في برشلونة الموسم المقبل، كما أن شخصية المدرب الألماني المتطلبة قد تجعله يستمتع بالفكرة، ليفرض ضغطاً أكبر على روبرت ليفاندوفسكي في حال ذلك. ولا يملك برشلونة الإمكانيات الكافية لمهمة مهمة في مركز رأس الحربة، وذلك رغم أن المنطق يصب في صالح المهاجم البولندي الذي يعرفه فليك جيدا منذ فترة وجوده مع بايرن.

فيران توريس
ويعاني جناح برشلونة من إهمال شديد في برشلونة، وهو أمر لا يمكن إلقاء اللوم عليه أبدا على مدربي برشلونة المتعاقبين، نظرا للمستوى المتواضع الذي قدمه جناح السيتي وفالنسيا السابق في معظم الفرص التي أتيحت له.

لكن قدرات توريس البدنية وسرعته الكبيرة قد تجعل فليك يفكر في منحه فرصة أخرى، ربما يستعيد ثقته بنفسه ويقدم ما قدمه بالمضرب على أقل تقدير. كما أن المدرب الألماني إذا تمكن من تطوير قدرة توريس التهديفية فقد يحصل على مكافأة سخية. إذا قرر المراهنة على الدولي الإسباني.

أليخاندرو بالدي
بعد غياب طويل جداً بسبب الإصابة، سيستعيد برشلونة ظهيره الأيسر الذي بدأ مشواره بشكل رائع مع الفريق الأول، قبل أن يتراجع مستواه بشكل كبير، تليها تلك الإصابة الطويلة التي وضعت جواو كانسيلو كخيار مستمر في الفريق. هذه الوضعية.

وقد يكون الاستعانة هانسي فليك بألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ بمثابة الوقود لإشعال ح*ما*س المدرب الألماني لتكرار الأمر مع بالدي الذي يمتلك قدرات هجومية جيدة للغاية، كما قد يعمل المدرب السابق للاتحاد الألماني لكرة القدم على تطوير القدرات الدفاعية للاعب. ابن لاماسيا، حتى يصبح ظهيرًا أساسيًا يمكن الاعتماد عليه.

3 لاعبين قد يتضررون من قدوم فليك
جواو فيليكس

وفي الوقت الذي ستحتاج فيه إدارة برشلونة إلى تقديم تضحيات مالية لضمان بقاء لاعب أتلتيكو مدريد معهم لموسم آخر على الأقل، فإن هذه الصعوبات قد تبدو وكأنها شغف للمدرب الألماني، الذي قد لا يكون معجباً جداً بجواو فيليكس. .

ويعرف فليك بصرامته وجديته، وهي أمور يفتقر إليها النجم البرتغالي في بعض الأحيان رغم موهبته الكبيرة. وإذا لم يُظهر فيليكس تصميماً واضحاً على الاستمرار في الثبات على المستوى، فقد يكون أحد المتأثرين بقدوم مدرب بايرن السابق.

جواو كانسيلو
تتباين الكثير من الأمور حول حالة الظهير البرتغالي بين بداية ومنتصف الموسم، والطريقة التي أنهى بها الأمر وسط شكوك كثيرة تحيط بمستواه الدفاعي، وهو ما كلف برشلونة الكثير في المباريات الحاسمة في أشهر مارس وأبريل.

ورغم السهولة الأكبر مقارنة بموقف جواو فيليكس في مسألة تجديد إعارته أو حتى انتقاله النهائي من مانشستر سيتي، إلا أن هانسي فليك قد يكون أحد المتسببين في إيقاف هذه الصفقة بهذا المستوى غير المتوقع، وهو ما أظهره كانسيلو في الأشهر الأخيرة. .

وبالنظر إلى أن فليك مدرب سابق لبايرن ميونخ، ويعيش في الأجواء الألمانية باستمرار، فإن تجربة كانسيلو المتواضعة مع بايرن ميونخ، والمزاج الذي اشتهر به في عامه الأخير مع السيتي، وفترته القصيرة مع بايرن قد تجعل فليك أقل متحمس لاستمراره مع برشلونة، أو على الأقل تفضيله لبالدي وكوندي في المستقبل. مركزي الظهير الأيسر والأيمن، مما يعني تراجع الظهير البرتغالي.

 

من هم المستفيدون والمتضررون من وصول “هانسي فليك” إلى برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر من هم المستفيدون والمتضررون من وصول “هانسي فليك” إلى برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : من هم المستفيدون والمتضررون من وصول “هانسي فليك” إلى برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر من هم المستفيدون والمتضررون من وصول “هانسي فليك” إلى برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!