اخبار الرياضة

مواجهات الجولة 31 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مواجهات الجولة 31 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تنطلق اليوم السبت 25 أيار 2024، الجولة 31 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات في بغداد ودهوك والنجف.

وفي المباراة الأولى، عند الساعة السادسة مساءً، سيواجه الشرطة، بدافع تعزيز صدارته، ضيفه القصيم، على ملعب الشعب الدولي. وفي الوقت نفسه، يواجه فريق دهوك ضيفه نفط البصرة، وتقام المباراة على ملعب دهوك.

فيما تقام مباراتان في الساعة الثامنة والنصف مساء، حيث يواجه فريق نفط الوسط ضيفه الكرخ على ملعب النجف الدولي، ويستضيف فريق الكهرباء نادي الميناء. ويلتقي الفريقان على ملعب الزوراء في مباراة من مجموع المباراتين، إذ تعادل الفريقان في رصيد النقاط، حيث يملك كل منهما 32 نقطة.

 

مواجهات الجولة 31 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات

ملاحظة: هذا الخبر مواجهات الجولة 31 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مواجهات الجولة 31 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مواجهات الجولة 31 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!