فيرنانديز: مانشستر يونايتد يريد استنساخ كريستيانو رونالدو مني

أكد النجم البرتغالي، برونو فيرنانديز، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ناديه الجديد يريدون منه ان يسير على درب مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو، الذى انضم أيضا من سبورتنج لشبونة إلى مانشستر يونايتد في عام 2004 وقضى 5 أعوام هناك قبل الرحيل في 2009 إلى ريال مدريد.

وقال فيرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز: “عندما وصلت إلى مانشستر يونايتد، كان الناس في مطبخ النادي يقولون لي هل تعلم أن رونالدو كان كل يوم يدخل كريستيانو يتجول ويقول صباح الخير للجميع، كل يوم تأتي إليّ امرأتان وتقولان لي تعرف أن كريستيانو فعل ذلك، عليك أن تفعل الشيء نفسه”.

أضاف: أنا في أكبر الفرق في العالم، بحاجة إلى احترام تاريخ مثل هذا النادي، عندما تنضم، عليك التفكير في كل هؤلاء اللاعبين الكبار الذين لعبوا هناك، إريك كانتونا، ريان جيجز ، بول سكولز ، ديفيد بيكهام ، كريستيانو يمكنني البقاء هنا لفترة طويلة”.

واختتم: “عليك التركيز على الفوز بالألقاب، الألقاب هي أهم شيء، لا يهم كيف تلعب ولكن عليك أن تلعب للفوز، هذا هو نوع الفريق الذي ولد ليكون في القمة، توقعاتي كبيرة مع هذا النادي، لأنه حلم الطفولة”.

كان فيرنانديز قد شارك في الفوز الأخير الذي حققه مانشستر يونايتد الأربعاء الماضي، على ملعب “أولد ترافورد” ضد شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخاض النجم البرتغالى  برونو فيرنانديز 11 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، نجح خلالها فى تسجيل 4 أهداف.

 




 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.