أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني وبلاسخارت يؤكدان ضرورة إجراء انتخابات كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني وبلاسخارت يؤكدان ضرورة إجراء انتخابات كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة جينين بلاسخارت، يوم الأربعاء، ضرورة وأهمية إجراء الانتخابات في الإقليم.

وقالت رئاسة الإقليم في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن نيجيرفان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، عقد ظهر اليوم اجتماعا مع جينين بلاسخارت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، مبينة أن وبحث الجانبان الأوضاع السياسية في العراق وإقليم كوردستان ومسألة انتخابات برلمان كوردستان. .

واتفق الجانبان، بحسب البيان، على ضرورة وأهمية إجراء الانتخابات في إقليم كوردستان، وسلطا الضوء على ملاحظات ومخاوف الأحزاب السياسية والجهود المتعددة الأطراف لإزالة العقبات من خلال العملية، وضمان مشاركة جميع الأطراف. في الانتخابات، وتبادلنا وجهات النظر حول هذه القضايا.

وأشار البيان إلى أن مشكلتي أربيل وبغداد وآخر تطورات الحوار بينهما من أجل حلها شكلت محورا آخر للاجتماع.

 

نيجيرفان بارزاني وبلاسخارت يؤكدان ضرورة إجراء انتخابات كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني وبلاسخارت يؤكدان ضرورة إجراء انتخابات كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني وبلاسخارت يؤكدان ضرورة إجراء انتخابات كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني وبلاسخارت يؤكدان ضرورة إجراء انتخابات كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #وبلاسخارت #يؤكدان #ضرورة #إجراء #انتخابات #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!