اخبار عربية وعالمية

أمريكا: قدرات الحوثيين تضعف ومهمتنا مستمرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمريكا: قدرات الحوثيين تضعف ومهمتنا مستمرة  . والان الى التفاصيل.

وقال قائد الأسطول الأمريكي لعملية البحر الأحمر، الأميرال مارك ميجيز، إن قواته تمكنت من تقليص قدرات الحوثيين، لكن لا يزال أمامهم الكثير من العمل لإنجازه.

وأضاف قائد الأسطول الأمريكي، أن “هجمات الحوثيين تباطأت وتحولت من استخدام صواريخ كروز إلى مسيرات أقل خطورة”، مشيراً إلى أن “استخباراتنا لم تكن تعرف بدقة عدد الصواريخ الحوثية في بداية الصراع”.

وقال ميجيز إنه لا يمكن التنبؤ بموعد انتهاء المهمة ضد الحوثيين، نظرا للدعم الاستخباراتي والعسكري الذي يتلقونه من إيران، لافتا إلى وجود سفينتين إيرانيتين حاليا في المنطقة، واحدة للاستخبارات قبالة جيبوتي والأخرى للاستخبارات قبالة جيبوتي. أخرى للحصول على الدعم.

يُشار إلى أن حركة “أنصار الله” الحوثية أعلنت، أمس الثلاثاء، تنفيذ 6 عمليات صاروخية وطائرات مسيرة استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية في خليج عدن والبحر الأحمر، إضافة إلى استهداف مواقع إ*سرائ*يل*ية.

المصدر: وكالات

 

أمريكا: قدرات الحوثيين تضعف ومهمتنا مستمرة

ملاحظة: هذا الخبر أمريكا: قدرات الحوثيين تضعف ومهمتنا مستمرة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!