أخبار العراق

البرلمان يشكل لجنة تحقيق في “مخالفات” الموانئ العراقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان يشكل لجنة تحقيق في “مخالفات” الموانئ العراقية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-15 16:31:34 . والان الى التفاصيل.

قرر رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي، اليوم الاثنين، تشكيل لجنة نيابية للتحقيق في “مخالفات” الموانئ العراقية.

وجاء في وثيقة مذيلة بتوقيع المندلاوي، وردت لـ السومرية نيوز، انه “استنادا للصلاحيات المخولة لنا بموجب احكام المادة (35/ رابعاً) من النظام الداخلي لمجلس النواب، تقرر:

-تشكيل لجنة برئاسة النائب ياسر هاشم الحسيني وعضوية أعضاء المجلس (فالح الخزعلي، حسن سالم، عبد الرحيم الشمري، منى السبيل، سيبان عزيز، سوران عمر، موفق حسين، سعود الساعدي، عبد الأمير المياحي، علاء الحيدري، علي المكصوصي، ورفيق الصالحي) تتولى التحقيق في المخالفات في الموانئ العراقية على أن تسند اللجنة بموظفين من الوزارة والهيئات المختصة بحسب حاجة اللجنة.

-عرض نتائج التحقيق على مجلس النواب”.

 

البرلمان يشكل لجنة تحقيق في “مخالفات” الموانئ العراقية

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان يشكل لجنة تحقيق في “مخالفات” الموانئ العراقية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البرلمان يشكل لجنة تحقيق في “مخالفات” الموانئ العراقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان يشكل لجنة تحقيق في “مخالفات” الموانئ العراقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!