اخبار شعبنا المسيحي

اجتماع في المديرية العامة للدراسة السريانية حول تقييم الاداء واختيار الموظف المثالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اجتماع في المديرية العامة للدراسة السريانية حول تقييم الاداء واختيار الموظف المثالي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، اجتماعا، صباح يوم الاثنين الموافق 15 كانون الثاني 2024 في ديوان المديرية في بغداد، حول تقييم الاداء لموظفي الدراسة السريانية ، بحضور السيدة ان اندراوس معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب والسيدة شرارة يوسف مدير قسم المناهج والتقنيات اضافة الى مسؤولي الشعب وعدد من الموظفين.

وجرى خلال الاجتماع التباحث حول تقيم الاداء لموظفي المديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2023 وذلك نسبة لانجازهم النشاطات والمهام، حيث تم اختيار القسم والشعبة والموظف المثالي اضافة الى تكريم عدد من الموظفين المتميزين.

كما تطرق النقاش خلال الاجتماع حول مناقشة المقترحات وايجاد الحلول المناسبة لتطوير سير العمل في المديرية العامة مع اقسامها والشعب المتربطة بها في بغداد والمحافظات.

 

اجتماع في المديرية العامة للدراسة السريانية حول تقييم الاداء واختيار الموظف المثالي

ملاحظة: هذا الخبر اجتماع في المديرية العامة للدراسة السريانية حول تقييم الاداء واختيار الموظف المثالي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اجتماع في المديرية العامة للدراسة السريانية حول تقييم الاداء واختيار الموظف المثالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اجتماع في المديرية العامة للدراسة السريانية حول تقييم الاداء واختيار الموظف المثالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!