اخبار الرابطة الكلدانية

فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية يستقبل رئيس الرابطة المارونية في بلجيكا

أستقبل فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية في مقره الرئيسي في  كنيسة مار يعقوب المقطع في آنتڤيربين ممثلاً  بعدد من الهيئة الإدارية المكونة من السادة كرستوف ناز والسيد مؤيد خوشابة والسيدة چانه ناز وعدد من أعضاء الفرع رئيس الرابطة المارونية في بلجيكا السيد مارون كرم. وقد حضر اللقاء الأب بولس ساتي راعي الخورنة.
بعد الترحيب بالضيف دار الحوار حول الرابطة المارونية وآلية عملها وخصوصاً كون اغلب الحاضرين ليسوا على إطلاع بعملها ولا بطبيعة الإنتساب لدى الرابطة المارونية. فعند الموارنة يتم إنتقاء الأشخاص ذوي التأثير السياسي والمادي في المجتمع وليس كل الموارنة. كما تم إطلاع الضيف على سير أعمال الفرع لحد الآن، علماً بأنه كان حاضراً يوم إفتتاح مكتب اوربا.
وفي نهاية الإستقبال دعا الأب بولس ساتي الجميع على مأدبة عشاء وأكمل الحوار على التعاون بين الرابطتين في بلجيكا لخير الكلدان والموارنة خصوصاً والمسيحين عموماً .
اعلام الرابطة الكلدانية
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.