مقالات سياسية

عقوبات جديدة على الدجاج والفروج والبطيخ الروسي !

عقوبات جديدة على الدجاج والفروج والبطيخ الروسي !

يجتمع وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي ( الديمقراطي ) اليوم في بروكسيل للبحث في عقوبات جديدة لم يطالها الشعب الروسي ومنها حصار ومعاقبة الدجاج والفروج والبطيخ الروسي ( باقي البيذنجان للأسبوع القادم ) ! وانا بدوري اقترح للديمقراطيين الحاقدين على الشعب الروسي في بروكسيل ان لا يعودوا الى بلادهم بل يستمروا في مقاعدهم للتحضير لحزمة عاشرة من العقوبات لأنه باقي الكثير من الموارد الروسية التي لم يطالها العقوبات كالترعوز والفلفل الاصفر والكُركُم وباباغنوج وحفاظات الاطفال وقطرة العيون والكرتوشكا الروسية ( هاي البطاطا نسوها ) وكوندومات الرجال وحفاظات النساء ومناديل المراحيض وطعام الكلاب  وغيرها الكثير من المستلزمات التي تدخل في صناعة صواريخ سارماد ( إي مو هاي يتم تحشيتها بالخيار والفلفل الحار ) !

بعد حزمة اليوم على الذهب الروسي لا يبقى قطاع آخر لم يفرضوا عليه عقوبات غير الكمون والطرشي والمخلل ! ولكن في نفس الوقت يتكالبون ويطالبون الروس بإمدادهم بالغاز والطاقة والمنتوجات الزراعية والسماد وغيره !

في حياتي المهنية القصيرة لم الاحظ او اشاهد مثل هذا الحقد وهذه الكراهية لأي شعب آخر في العالم !   فصادقاً سيأتي اليوم الذي سيفرض ( الكلاب الديمقراطين ) عقوبات على حفاظات النساء الروسيات . اذا كانوا قد فرضو اعقوبات على معوقي روسيا في الحرب العالميةالثانية فهل سيتركون الحفاظات النسائية !

رأينا في مسيرتنا الرياضية الكثير من العقوبات التي فرضها الغرب ( العادل ) وعلى مر العقود كالعقوبات على كوبا والعراق وايران وكوريا وسوريا وغيرها العشرات من الدول ولكن لم نجد يوماً ان  تطال تلك العقوبات الى كل الرياضيين . يا رجُل حتى المعقوين الروس منعوهم من المشاركة في أي فعالية رياضية ! في اكثر الاوقات تشدداً كان الأتحاد الرياضي يمنع من إقامة المباريات في تلك الدول أما منع كل الشعب من المشاركة في اي فعالية رياضية هذا لم نلاحظه ولم يحصل طول فترة الخدمة العسكرية ( حتى من قبل الحرب الكونية الاولى ) !

ماذنب هؤلاء الرياضيين لا اعلم ! ماهو تأثير لاعبة جمباز عمرها لا يتجاوز العاشرة على العملية العسكرية في اوكرانيا لا اعلم ! مامدى تأثيررياضي معاق على قرارات موسكو لا اعلم ( لازم نسأل هذا الخروف مال ناتو هو راح يجاوب ) !

في اليوم الثاني من التدخل الروسي في دونباس كانت العقوبات الغربية ( الإنسانية طبعاً ) قد طالت وضربت كل رياضي وحتى ملعب صغير روسي ! هذه الحالة الفريدة من نوعها لم نشاهدها طول عمرنا ! هذه المكلبة الحقيرة لا مثيل لها في التاريخ ! بغض النظر عن عدالة ذلك التدخل من عدمه وعينهِ على التأيد الشعبي من عدمه ولكن هناك الملايين من الرياضيين الروس الذين لا ناقلة ولا خيار لهم في هذاالتدخل العسكري .

أين كان كل هذا الحقد الدفين على الشعب الروسي لا اعلم ! حتماً هناك من الشعب الروسي الذي ليس مع ذلك التدخل ولكن العقوبات الحقيرة جعلته من مؤيدي ذلك التدخل وبشدة . ماذا وراء كل هذه العقوبات المريضة لا اعلم ! ولكن حتماً هناك قضية وسر في الموضوع ( لازم اقابل شمطاء الاتحاد الاوروبي حتى تخبرني بالسر ) !

في معظم الحروب التي شَنّها الشيطان الاكبر وحفيدتها لم يتم فرض أي عقوبة على رياضيي تلك الدول ( الشعب لاعلاقة له بالقرات السياسية والعسكرية ) هكذا كانت الشعارات تسبق حروبهم وتدخلاتهم في العالم فماذا يجري اليوم ولماذا !

بغض النظر عن العملية العسكرية إذا كانت موسكو على حق او باطل وبغض النظر على التأيد الشعبي من عدمه ولكن الذي يحصل ضدذلك الشعب لا مثيل له في التاريخ فأين تُكمن القُصه ! والأهم الى أين ذاهبه ! هذا هو السؤال الاهم !

روسيا تقود المعركة السياسية ( هسة لا إتجلب وتگول هي مجرمة وعلى خطأ هاي افتهمناها ) بشكل محنك وهاديء ومتسلسل ولم تنجر الى اليوم خلف هروله الغرب الحقيرة . ولم تخنق اوكرانيا وحتى لم تفرض عقوبات على الدول الغربية وحتى تركت الحدود الاوكرانية مفتوحة للرايح والجاي والدليل ( شنو الدليل ! كل رؤساء الغرب ينامون في كييف اكثر مما ينامون في مضاجعهم ) . كييف اضحت اكبر مقر لتهريب والتجارة بالسلاح الغربي الواصل إليها في العالم . هذا ناهيك عن الدعم اللوجستي والاستخباراتي وحتى العسكري الفني المباشر ومع هذاروسيا تحاول أن تترك للباب فتحة يمكن من خلاله غلق ذلك الباب ولكن العقوبات الغربية الاغرب من الحقارة والحقد الدفين لا تسمح لهم بذلك فماذا إذا ما وصلت جزء من تلك الحقارة الغربية الى القادة الروس ! كيف ستتصرف موسكو ! أنا ذكرت في اول حلقة من هذه السلسلة بأن هدف الغرب هو ان تقوم روسيا بقتل نصف الشعب الاوكرايني ومن ثم تدمير ذلك البلد واحتلاله ! هذا هو هدف الغرب من كل هذه الحركات الغريبة ! ولكن روسيا لم تنجر الى اليوم تلك الحقارة لتحقيق اهداف ورغبات الغرب في ذلك الشأن ! ولكن ماذا عن الممثل الفهلوي هل يعي بذلك وهل يلعب تلك الحقارة مع الغرب وهل يشاركهم الرغبة في تدمير بلده بشكل كامل ( لا شك في هذا الشأن ) !

الغرب وبتصرفاته الصبيانية الحقيرة لم يترك أي خط للعودة لا بل يشد على كل الاطراف في السير الى نقطة التدمير الكاملة . والدليل………..  شنو كل دقيقة راح نأتي بدليل !

لنعود الى العقوبات الغير المسبوقة في التاريخ ! حتى الفروج الروسي لا يسمح له بالتفقيس في غير تراب ومقابر لينينغراد ! فماذا يعني هذا والى متى وماهو الهدف الأبعد من ذلك ! طرد روسيا وشعبها من كل اوربا ( حتى لو كان نصف الشعب مع بوتن ) هذا لا يمثل غير حقد لايمكن استيعابه ( إذا كُنتم تكرهون الشعب الروسي الى هذه الدرجة فلماذا هذه الشراكات ولكل هذه العقود ) !

انتم تعلمون جيداً بأن روسيا قادرة أن تعيش بمفردها وتصنع بمفردها صناعاته لقرون طويلة دون الحاجة لأي دولة اخرى فماذا انتم فاعلون ولماذا ( والله اذا واحد يُخبرنا راح إنكون ممنونين منه ) !

والسؤال الاخير هو : ماذا لو ضربت فيوزات رأس بوتن ولم يتحمل حقارتكم وحقدكم وسخافتكم في حصر وخنق الشعب الروسي واجبرته تلك الفيوزات في  ان يرد الصفعه ! كيف سيكون الوضع وكيف ستتصرفون ! لماذا لا تحاربون روسيا لتدمير جيشها وحكومتها بدلاً من خنق وتحقير شعبها ! تحقير الشعب هو ابشع من الحرب نفسها فكونوا ( زلم ورجال لمرة واحدة ) وقوموا بضرب الحكومة الروسية بدلاً من شعبها ! لقد فعلتموها كثيراً في العقود الاخيرة فما جرى لكم اليوم !

لنعود الى سؤالنا : ماذا لو قامت روسيا برد فعل قاس تجاهكم وتجاه تلك العقوبات فهل انتم مستعدون للذهاب الى آخر النفق ! إذا كُنتم مستعدون للذهاب الى آخر الرمق  إذا المواجهه المباشرة افضل مما انتم فاعلينه أما إذا لم تكونوا جاهزين للذهاب الى تلك النقطة فلماذا لاتتوقفون عن هذه الحقارة وتحاولوا في إنقاذ ما تبقى !

طرد ومحاصرة الشعب الروسي وبهذه العجالة والحقارة ليس وليد اليوم ولا وليد ازمة اوكرانيا وسوف يستمر لقرون طويلة ! هذا المخطط كان قد تم رسمه ووضعه والممثل الاوكرايني يقوم بدوره بشكل جيد ! لا يوجد غير تفسير لكل الذي يجري .

حقارة الانكليز وحقدهم ومعهم الغطرسة والشيطنة الامريكية هي التي صنعت هذا المشهد ولأهداف بعيدة الامد . ولا اعلم إذا كان التافه الألماني او الزعطوط الفرنسي ( كُلهم قشامر شنو راح إتعددهُم واحد واحد ) يعلمون بذلك أم يتم الضحك عليهم كما يضحكون على أمثالي نحن البُسطاء !

نيسان سمو 18/07/2022

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.