مقالات دينية

((( عدت إلهي … عدت الى مكانك )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( عدت إلهي … عدت الى مكانك )))

هللي يا نفسي، لماذا انتِ منحنية ؟ آه ياإلهي لو .. بل تعلم كيف كان حالي بغيابك، كنت حية ولكني حقاً كالميته، نعم نفسي كانت منحنية كانت غريبة عليَّ، نفسي التي تعشقك، نفسي التي لا تهوى غيرك، اليوم أنا حية لأنك أنت فيا تحيا.

إلهي … لا تسمح أن تغيب نفسي عني ثانيه، لهذا لنفسي أقول هللي وأفرحي عاد من جديد اليك إلهك بروحه، وحين يسكن يا نفسي فيك هو من يعمل بدلاً عنك وكل أعمالك صالحة كل مشاعرك صادقة كل حواسك نقية .

إلهي … اليوم أشعر بفرح يغمر كل الكيان، أشعر براحة لا توصف، فأنا من جديد التقيتك، من جديد ولدت اليوم، اليوم أشعر بنبضات القلب فمنذ زمن لم أشعر قلبي ينبض، اليوم سكنْ الألم، اليوم ساد الصمت فظهرت كل المشاعر المخفيه اليوم قلبي يصرخ .. إلهي كم أحبك .. إلهي كمْ عظيم أنت .. إلهي دع كل واحد هذا الفرح يتذوق .. إلهي لن أسمح لروحك يغيب عن قلبي لحظه .. إلهي أشعر اليوم أغتسلت بدمك فتنقى وتطهر القلب والنفس لا تسمح لي ثانية أتسخَ .

 فهيا ياإلهي نتفق لا تسمح ثانيةً أتسخَ، وأنا لا أسمح لحظه عن قلبي تغيب مادمت الى مكانك ( قلبي ) عدت .

22-9-2013
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.