اخبار الرياضة

كاين: سنسعى لاستخلاص الدروس اللازمة من مباراة الذهاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاين: سنسعى لاستخلاص الدروس اللازمة من مباراة الذهاب  . والان الى التفاصيل.

يستضيف ملعب أليانز أرينا، غداً الأربعاء، مواجهة مثيرة وحاسمة بين بايرن ميونخ وأرسنال الإنجليزي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإمارات انتهت بالتعادل 2-2.

وعشية المباراة أكد المهاجم البافاري هاري كين أن فريقه دافع بشكل جيد للغاية خلال مباراة الذهاب. وقال: “قدمنا ​​أداء قويا أمام أرسنال وخلقنا المزيد من الفرص”.

وأضاف كين: «في الوقت نفسه، ندرك أننا قد نكون مهددين من قبل الفريق الآخر، لكننا نسعى جاهدين لاستخلاص الدروس اللازمة من مباراة الذهاب».

كين: سنسعى لاستخلاص الدروس اللازمة من مباراة الذهاب

  

كاين: سنسعى لاستخلاص الدروس اللازمة من مباراة الذهاب

ملاحظة: هذا الخبر كاين: سنسعى لاستخلاص الدروس اللازمة من مباراة الذهاب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاين: سنسعى لاستخلاص الدروس اللازمة من مباراة الذهاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاين: سنسعى لاستخلاص الدروس اللازمة من مباراة الذهاب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!