اخبار الرياضة

عائلة هاري كاين تتعرض لحادث سير في ميونيخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عائلة هاري كاين تتعرض لحادث سير في ميونيخ  . والان الى التفاصيل.

كشفت مصادر صحفية أنه أثناء توجه لاعب بايرن ميونخ هاري كين إلى لندن، تعرضت عائلته التي تضم الأطفال لويس (3 سنوات)، فيفيان (5 سنوات)، وآيفي (7 سنوات)، لحادث سير في ميونيخ، وأسفر الحادث. وأصيب الأطفال، لكن إصاباتهم ليست خطيرة. وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج بسيارة الإسعاف.

وأوضحت هذه المصادر أن الأشخاص الثمانية الذين كانوا في السيارات المذكورة تأثروا بالحادث، حيث أصيبوا بجروح طفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفيات عبر المروحيات وسيارات الإسعاف. وتسبب الحادث في أضرار مالية تقدر بعشرات الآلاف من اليورو، ما أدى إلى إغلاق الطريق لمدة ساعتين تقريبا.

عائلة هاري كين متورطة في حادث سيارة في ميونيخ

  

عائلة هاري كاين تتعرض لحادث سير في ميونيخ

ملاحظة: هذا الخبر عائلة هاري كاين تتعرض لحادث سير في ميونيخ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عائلة هاري كاين تتعرض لحادث سير في ميونيخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عائلة هاري كاين تتعرض لحادث سير في ميونيخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!