اخبار عربية وعالمية

عملية عسكرية مباغتة لجيش الاحتلال في مخيم النصيرات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عملية عسكرية مباغتة لجيش الاحتلال في مخيم النصيرات  . والان الى التفاصيل.

نفذ جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، اليوم الخميس، عملية عسكرية وصفها بالمفاجئة وسط قطاع غ*ز*ة، بناءً على معلومات استخباراتية، بحسب ما أعلن في بيان عسكري.

وقال بيان الجيش إن الفرقة 162 شنت، الليلة الماضية، حملة عسكرية في مخيم النصيرات للاجئين، بدأتها بسلسلة غارات جوية استهدفت البنية التحتية.

وأضاف البيان أن النشاط العسكري المشترك نفذته قوات تابعة للواء 401 والمجموعة القتالية للواء الناحال ووحدات أخرى تحت قيادة الفرقة 162.

وأوضح بيان الجيش أن العملية تمت بناءً على توجيهات استخباراتية دقيقة، حيث تم العثور على عدد من منصات إطلاق الصواريخ في المنطقة.

يُشار إلى أن جيش الاحتلال سحب قبل أيام كافة قواته البرية من قطاع غ*ز*ة، بما فيها الفرقة 98 بألويتها الثلاثة، من منطقة خان يونس بعد 4 أشهر من القتال، ولم يتبق سوى لواء ناحال العامل في نتساريم. الممر الذي يفصل شمال غ*ز*ة عن وسطها وجنوبها.

المصدر: وكالات

 

عملية عسكرية مباغتة لجيش الاحتلال في مخيم النصيرات

ملاحظة: هذا الخبر عملية عسكرية مباغتة لجيش الاحتلال في مخيم النصيرات نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!