اخبار شعبنا المسيحي

سعاد يوسف هرمز في ذمة الخلود – اضافة موعد الجناز وقبول التعازي

أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ. مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا (يو 11: 25)

انتقلت الى الاخدار السماوية ظهر اليوم الساعة الثالثة والنصف بتاريخ 2019/6/12 في استراليا المرحومة سعاد يوسف هرمز زوجة المرحوم ناجي حنا والدة كل من موفق و فائقة و المرحومة فائزة و فؤاد وفائدة وفاتن و فراس و فادي  والمرحومة هي جدة مدير موقع مانكيش نت أيسر موفق .

موعد الجناز وقبول التعازي على راحة نفس المرحومة سعاد يوسف هرمز

تقام صلاة الجناز على راحة نفس المرحومة سعاد يوسف هرمز في مدينة سيدني الاسترالية يوم الاثنين 2019/06/17
وستقبل التعازي من قبل اولادها و ذويها من بعد الرجوع من المقابر والى الساعة السابعة مساء في قاعة كاتدرائية مار توما الرسول – بولسي بارك

 

الراحه الابديه اعطها يا رب ونورك الدائم يشرق عليها

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.