اخبار عربية وعالمية

7 شهداء بينهم أطفال بغارة إ*سرائ*يل*ية تستهدف منزلا في رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 7 شهداء بينهم أطفال بغارة إ*سرائ*يل*ية تستهدف منزلا في رفح  . والان الى التفاصيل.

استشهد 7 فلسطينيين، بينهم 4 أطفال، بقصف إس*رائي*لي استهدف منزلا في حي الزهور بمدينة رفح، جنوب قطاع غ*ز*ة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن طائرات الاحتلال قصفت منزلاً في حي الزهور بمدينة رفح، ما أدى إلى استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين.

وذكرت وكالة الأنباء ا*لفلس*طينية أن “عددا من المواطنين أصيبوا بقصف إس*رائي*لي استهدف منزلا قرب خيم النازحين في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، فيما أصيب تسعة مواطنين بقصف”. التي استهدفت مخيم البريج وسط قطاع غ*ز*ة.

وتزعم قوات الاحتلال، التي تواصل عدوانها على قطاع غ*ز*ة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول، أن “اجتياح رفح” سيؤدي إلى “القضاء على حركة ح*ما*س” وتحرير المعتقلين في القطاع.

وتشن قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي حرباً على قطاع غ*ز*ة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول، راح ضحيتها نحو 34596 شهيداً، فيما أصيب 77816 آخرين، وهي حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال نحو 10 آلاف تحت الأنقاض ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم. هم.

المصدر: وكالات

 

7 شهداء بينهم أطفال بغارة إ*سرائ*يل*ية تستهدف منزلا في رفح

ملاحظة: هذا الخبر 7 شهداء بينهم أطفال بغارة إ*سرائ*يل*ية تستهدف منزلا في رفح نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!