اجتماعيات

رسالة تهنئة إلى غبطة أبينا البطريرك ألجديد من ألمونسنيور داود بفرو

الكاتب: Fr.Daoud Baffro
غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل الاول ساكو الجزيل الوقار
 
سلام بالرب يسوع
 
بفرح كبير تلقينا نبأ إنتخابكم من قبل السينودس الكلداني بطريركاً على كنيسة بابل للكلدان , وإذ نهنئكم من صميم القلب ومصف الأساقفة الأجلاء بهذا التكاتف ووحدة الرأي لأختيار مقامكم للسدة البطريركية, نطلب من الرب أن يزيدكم نعمةً كبرى لأدارة سفينة هذه الكنيسة في هذا الزمن المتعثر وذلك بفطنتكم وحكمتكم المعروفة لدى الجميع كما قدتم أبرشيتكم خير قيادة ونحن على يقين بأن الروح القدس الذي كان مرشدا لآبائنا الأساقفة في اختيارهم سيكون معكم في مسيرتكم التي إخترتم لها شعارا تضمن أمنيات جميع ابناء هذه الكنيسة والذي هو الاصالة والوحدة والتجدد.
 
 نعم يا غبطة بطريركنا الجليل فنحن واثقون بانك خير ربانٍ للقيام بهذه المهمه الصعبة في هذا الزمن.
 
ستكون صلواتنا في هذه الابرشية الأصيلة ابرشية مار أدي الكلدانية بكهنتها ومؤمنيها في المهجر مرافقة لك في مسيرتك البطريركية ودعاؤنا من الرب لك النجاح والتقدم ودمت محروسا تحت حماية الرب يسوع وأمه العذراء مريم.
 
 
                           أخوكم بالرب 
                     ألمونسنيور داود بفرو
ألنائب الاسقفي العام لأبرشية مار أدي الكلدانية/ كندا
راعي خورنة العائلة المقدسة في مدينة ويندزر/ كندا
                           2 شباط 2013..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.