أخبار العراق

الصحة الكوردستانية توقع اتفاقية مع جامعة روما لـ”رقمنة” النظام الصحي في الإقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة الكوردستانية توقع اتفاقية مع جامعة روما لـ”رقمنة” النظام الصحي في الإقليم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وقعت وزارة الصحة في حكومة اقليم كوردستان، يوم الخميس، اتفاقية مع جامعة روما الإيطالية لـ”رقمنة” النظام الصحي في اقليم كوردستان.

وبموجب الاتفاقية سيتم “رقمنة” النظام الصحي في إقليم كردستان من خلال موظفي هذه الجامعة.

وقال وزير الصحة في حكومة اقليم كوردستان الدكتور سامان برزنجي، في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة شفق نيوز، إن “جهوداً كثيرة بذلت لتوقيع اتفاق شامل بين حكومتي كوردستان وحكومة إيطاليا”.

وأشار إلى أن “الجامعات المرموقة في الدول الأوروبية، بما فيها إيطاليا، تمتلك أحدث الأنظمة الصحية للعمل على رقمنة النظام الصحي في إقليم كوردستان، لا سيما في إطار التنسيق وتوفير معلومات واسعة النطاق”.

وأضاف أن “المراحل المقبلة من الاتفاقية ستشمل التدريب والتنمية البشرية وقدرات العاملين في المجال الصحي”.

من جهته، قال القنصل الإيطالي في إقليم كوردستان ميشيل كاميروتا، إن “جهود رئيس وزراء حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني والعاملين في المجال الصحي، أثمرت عن توقيع هذه الاتفاقية”.

 

الصحة الكوردستانية توقع اتفاقية مع جامعة روما لـ”رقمنة” النظام الصحي في الإقليم

ملاحظة: هذا الخبر الصحة الكوردستانية توقع اتفاقية مع جامعة روما لـ”رقمنة” النظام الصحي في الإقليم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الصحة الكوردستانية توقع اتفاقية مع جامعة روما لـ”رقمنة” النظام الصحي في الإقليم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة الكوردستانية توقع اتفاقية مع جامعة روما لـ”رقمنة” النظام الصحي في الإقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الصحة #الكوردستانية #توقع #اتفاقية #مع #جامعة #روما #لـرقمنة #النظام #الصحي #في #الإقليم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!